جماهير الأهلي تسطر تاريخاً جديداً بدخلة للتاريخ بعنوان "نسر الوطنية"

جماهير الأهلي تسطر تاريخاً جديداً بدخلة للتاريخ بعنوان "نسر الوطنية"

سطرت جماهير النادي الأهلي تاريخاً جديداً في التشجيع الكروي في مصر وأفريقيا والعالم بعدما قامت بعمل دخلة تاريخية قبل انطلاق مباراة الأهلي وسوبر سبورت الجنوب أفريقي.

 

وتعد مباراة الأهلي وسوبر سبورت هي الرسمية الأولي لنادي القرن عقب الثورة المصرية التي اندلعت في الخامس والعشرين من يناير الماضي وأطاحت برأس النظام السياسي المصري.

 

وأعدت الجماهير الحمراء الدخلة الرائعة التي هزت وجدان كل من شاهدها ، قبل ساعات من بدء اللقاء قبل أن تخرج الصورة النهائية للجميع قبل انطلاق المباراة بلحظات قليلة.

 

وشكلت الجماهير الحمراء صورة عملاقة لشعار النادي الأهلي الذي يتوسطه النسر المصري والوطني والذي يتوسط أيضاً شعار النادي الأحمر ، وتخلل الشعار العملاق لافتتين كًتب عليهما " حلق عالي بحرية .. يا نسر نادي الوطنية".

 

وذلك في إشارة واضحة للحرية التي يتمتع بها الشعب المصري في أعقاب الثورة المباركة التي أطاحت بالرئيس المصري المخلوع والفاسدين في النظام الحاكم البائد وذلك لكون المباراة هي الأولي لنادي الوطنية عقب الثورة المصرية.

 

ويلتقي الأهلي المصري مع سوبر سبورت الجنوب أفريقي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري الأبطال الأفريقي في المباراة الرسمية الأولي للفريق المصري عقب الثورة المصرية العظيمة.

 

فيديو الدخلة اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X