قائمة سبورت : جوزيه يعتمد على القوة الضاربة ويضم 19 لاعب ويستبعد شهاب ومانجا

قائمة سبورت : جوزيه يعتمد على القوة الضاربة ويضم 19 لاعب ويستبعد شهاب ومانجا

خاض النادى الاهلى تدريبه الاخير قبل مواجهة فريق سوبر سبورت فى تمام الرابعة مساء وقد حرص جوزيه على ان يكون المرا ن بسيط لحماية اللاعبين من الاجهاد كما نبه على اللاعبين للعب بعقلانية خوفا من الاصابات .

 

وقد شهد مران اليوم عودة احمد نبيل مانجا وايمن اشرف بعد الالتزام فى معسكر لمنتخب الشباب وبدأ المران بتدريبات الاحماء والجرى الخفيف حول الملعب ثم تدريبات فك العضلات تحت اشراف البرتغالى فيدالجو وقد قسم مستر مانويل الفريق بعد ذلك الى اثنين اساسى واحتياطى وشرع اللاعبين فى تنفيذ تدريب على الكرات العرضية المتحركة والضربات الركنية .

 

وقد تغيب عن مران اليوم كلا من عبد الحميد شبانى نظرا لاصابته بوعكة صحية واحمد حسن الذى حصل على اذن بعدم الحضور كما قام فرانسيس وعفروتو بالجرى المنفرد حول الملعب .

 

ثم نفذ الفريقان تدريب على الهجمات المرتدة واختتم الخواجة المران بتدريب على الكرات الثابتة وتخصص فى تنفيذها امير سعيود واحمد فتحى ومحمد ابوتريكة ثم اعلن الجهاز الفنى عن قائمة من 19 لاعب للدخول فى معسكر مغلق لخوض مباراة سوبر سبورت وهم كالتالى :

  

حراسة المرمى : احمد عادل عبد المنعم ومحمود ابو السعود

 

خط الدفاع : وائل جمعة وشريف عبد الفضيل واحمد السيد وحسام غالى ومحمد سمير وايمن اشرف وسيد معوض واحمد فتحى

 

خط الوسط : محمد شوقى وحسام عاشور ومعتز اينو واحمد شكرى

 

خط الهجوم : دومينيك واسامة حسنى ومحمد فضل وجدو ومحمد ابو تريكة

 

بذلك يكون شريف إكرامى وعماد متعب قد خرجوا من قائمة المباراة نظرا للاصابته بينما قرر الجهاز الفنى استبعاد شهاب احمد ومحمد طلعت واحمد نبيل مانجا لاسباب فنية كما تم استبعاد محمد بركات نظرا لايقافه .

 

يذكر ان الفريق سيخوض غدا الجمعة مباراته الاولى فى دور الـ32 مام فريق سوبر سبورت الجنوب افريقى على ان يخوض مباراة العودة يوم 2 ابريل المقبل بجنوب افريقيا.

 

لاعب ذو صلة

X