لاعبو الأهلي يردون بقوة عن مقارنة تريكة بشيكا وتمنى التحكيم الأجنبي والضغوط

لاعبو الأهلي يردون بقوة عن مقارنة تريكة بشيكا وتمنى التحكيم الأجنبي والضغوط

رد لاعبو الأهلي بقوة رافضين عقد مقارنة بين شيكابالا لاعب الزمالك وأبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب المصري ، وتمني نجوم الأهلي العدالة التحكيمية من جميع الحكام كما حدث من النمساوي جنهوفر الذي أدار القمة .

 

وقال وائل جمعة مدافع الفريق الأحمر أن جميع المنتقدين لتقدم سن بعض لاعبي الفريق شاهدوا أداء اللاعبين الكبار وتمكنهم من تسيد المباراة بصحبة العديد من اللاعبين الصاعدين.

 

وأضاف جمعة "أدائنا كان جيداً ، وكنا الأحق بتحقيق الفوز ، وأتمنى أن يشاهد جميع الحكام المصريين أداء الحكم النمساوي ، وعدم احتسابه لأي التحام لأن كرة القدم هي لعبة رجال في المقام الأول ، وأتمنى أن يحكم جميع مبارياتنا حكام أجانب".

 

بينما تحدث سيد معوض ظهير أيسر الفريق الأحمر مؤكداً أن غيابه عن المباريات لمدة شهرين لم يؤثر بالسلب علي أدائه بالشكل الكبير ، مضيفاً "حساسية المباريات بدأت تزيد لدي باستمرار ، وأعتقد أنني قدمت أداء مقبول في مباراة القمة".

 

وأكمل "تعرضنا للكثير من الضغوطات طوال الفترة السابقة ، وكنا نهدف إلي إسعاد جماهيرنا والعودة للمنافسة بغض النظر عن أي ظروف ، ونستطيع اعتبار مباراة اليوم بداية جديدة للفريق".

 

وختم قائلاً "سننافس بقوة علي درع الدوري ، والفوز هو شعارنا في جميع المباريات بغض النظر عن المنافسين ، وسنعتبر التعادل أمام الزمالك بداية لعودتنا بقوة للمستوي المعهود والمنافسة علي صدارة البطولة التي نحمل لقبها".

 

ومن جهته قال أحمد فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر أن فريقه سيطر علي شوطي المباراة بالكامل علي الرغم من عودة بعض اللاعبين من الإصابات والمشاركة بعد غياب.

 

وتساءل فتحي : قبل المباراة كان الجميع يؤكد أن الأهلي سيخسر المباراة ، وبعد المباراة يقول المدير الفني للزمالك أن الأهلي مدعم ومليء باللاعبين الدوليين؟ ، أشعر أن الكثيرين يقللون من قيمة وأهمية لاعبي الأهلي.

 

وتابع "كرة القدم حافلة بالتوفيق من عدمه ، لكننا افتقدنا فرصة الفوز في المباراة ، أهدرنا أكثر من فرصة وكنا الأقرب للفوز رغم أن الكثيرين توقعوا خسارتنا مسبقاً".

 

وأكمل "فريق الزمالك لم يكن في مستواه اليوم ، ورغم ذلك لم يتحدث أحد عن سوء مستواه ، علي عكس الأهلي لو صادفه سوء توفيق في النتيجة أو الأداء".

 

وأنهي فتحي قائلاً "لسنا سعيدين بالتعادل مع الزمالك ، لكننا سعدنا بمستوانا الجيد فقط ، والمجمل الفني للمباراة لم يكن علي المستوي الجيد ، ومازال أمامنا فرصة كبيرة للاحتفاظ بالدوري ، ومن المبكر الحديث عن حسم الزمالك للقب".

 

وقال أحمد عادل حارس مرمي الأهلي أنه علم بالدفع به في لقاء القمة عقب مباراة المقاولون العرب ، مؤكداً أن الجهاز الفني أبلغه بالقرار وطلب منه السرية وخوض مباراة مع فريق الشباب أمام النصر من أجل تجهيزه لمباراة الزمالك.

 

وأوضح عادل أن الكابتن إبراهيم رياض وياسر رضوان تابعاه خلال مباراة النصر في دوري الشباب من أجل الوقوف علي جاهزيته لحراسة مرمى الفريق في مباراة القمة.

 

وأكد عادل أنه لن يتأخر عن تلبية نداء فريقه أياً كانت الظروف والملابسات ، متماً "جلست مع الكابتن إبراهيم رياض وقام بإعدادي نفسياً وفنياً بشكل جيد".

 

وعبر حارس الأهلي عن امتنانه لزملائه بالفريق الذين ساندوه بقوة قبل المباراة وخلالها ، وأضاف "المشكلة الوحيدة كانت في صعوبة تمرير الكرة لي خلال المباراة نظراً لعدم قدرتي علي التسديد بقوة في الفترة الحالية لتأثير الإصابة والعملية الجراحية".

 

ورفض مصطفي عفروتو لاعب الأهلي ، المقارنة التي يعقدها البعض بين أبو تريكة وشيكابالا ، متسائلا "كيف يعقدون المقارنة بين اللاعبان رغم الفارق الشاسع بين انجازاتهما وتاريخهما؟".

 

وأكد عفروتو أن فريقه خسر نقطتين بالتعادل أمام الزمالك ، مضيفاً "كنا نريد تحقيق الفوز لكن التعادل أمام متصدر الدوري ليس بالشيء السيئ".

 

وأضاف لاعب الأهلي "البعض يقوم بالتقييم ويحكم علي اللاعبين لمجرد هبوط مستواهم في مباراة ، وهو ما يضع علينا كثيراً من الضغوط في الوقت الذي نتعرض فيه لهزة في الأداء والنتائج".

 

وختم قائلاً "لا أعلم أسباب هبوط مستوانا لكننا عائدون بقوة وسنحسم لقب البطولة لصالحنا عندما تقترب من نهايتها".

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X