سر سعادة عبد الحفيظ والدرع في بيته وواقعية عبد الواحد أفضل من مدربيه

سر سعادة عبد الحفيظ والدرع في بيته وواقعية عبد الواحد أفضل من مدربيه

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر عن رضائه علي أداء لاعبيه خلال مباراة القمة ، وتوجه بالشكر للاعبين وجماهيرهم الرائعة التي لم تتأخر في مؤازرة لاعبيها بالشكل الأمثل.

 

وقال مدير الكرة بالفريق الأحمر "راض تماماً عن اللاعبين وأشكر جماهير الأهلي العظيمة والوفية التي أبدت ثقتها التامة في اللاعبين والجهاز الفني وإدارة ناديها ، وكنت أتمنى أن نحقق الفوز من أجلهم لكننا بذلنا أقصي ما في وسعنا وقدمنا أداء مُرضي".

 

وتابع "ليس الأفضل يفوز دائماً ، الأهلي قدم مباراة جيدة للغاية وكان الأفضل من كافة الوجوه لكنه لم يحقق الفوز الذي غاب نظراً لغياب التوفيق ، والحمد لله علي النتيجة في كل الأحوال".

 

وشدد عبد الحفيظ علي ثقته في أن درع بطولة الدوري لن ينتقل من الجزيرة ، مضيفاً"لن نبخل بأي شيء مقابل أن نسعد جماهيرنا الكبيرة ، وموعدنا في نهاية البطولة لكي نحتفل سوياً ببقاء درع البطولة في بيته الدائم".

 

 ومن جهته كانت تصريحات عبد الواحد السيد أكثر واقعية من مدربيه بعدما عبر كابتن الزمالك عن رضائه بالتعادل أمام الأهلي ، واصفاً الفريق الأحمر بالكبير والبطل.

 

وأكد عبد الواحد أن التعادل أمام فريق الأهلي الذي يضم العديد من العناصر المميزة وأصحاب الخبرات القادرين علي صنع الفارق ، يعد بالأمر الجيد لفريقه الشاب.

 

وأوضح حارس الزمالك أن بعض زملائه يتملكهم الحزن بسبب التعادل أمام الأهلي نظراً لحالة الفريقين المتباينة التي سبقت المباراة وتوقع الكثيرين فوز الفريق الأبيض.

 

يذكر أن تعادلاً سلبياً كانت نتيجة مباراة الأهلي والزمالك التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

تصريحات للاعبو الأهلي وعبد الحفيظ من اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X