لاعبو الأهلي ما بين تفوق الكبار ورغبة الفوز والمنافسة المنتظرة وتفوق الأحمر

لاعبو الأهلي ما بين تفوق الكبار ورغبة الفوز والمنافسة المنتظرة وتفوق الأحمر

تحدث لاعبو الأهلي عقب مباراة القمة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ، مؤكدين أن تفوق الكبار داخل الفريق الأحمر أخرس ألسنة المشككين بعدما أثبتوا للجميع قدرة فريقهم علي المنافسة والعودة القوية لمستواه المعهود.

 

وقال حسام غالي قائد فريق الأهلي أن الفوز لم يكن حليف فريقه في مباراة اليوم علي الرغم من المستوي الجيد الذي ظهر عليه جميع اللاعبين وإحكام قبضتهم التامة علي المباراة.

 

وأكد غالي أن فريقه سيطر علي مجريات اللعب وكان الأقرب لتحقيق الفوز بعد تمكنه من العودة لمستواه المعهود ، مضيفاً"كنا الأقرب لتحقيق الفوز وسنعود لمستوانا المعهود ونتائجنا الجيدة في أقرب وقت ، وسنكون منافسين أقوياء علي لقب البطولة".

 

بينما قال معتز اينو لاعب وسط الأهلي أن نتيجة التعادل تعد الأفضل للفريقين خاصة بعد احتقان الأجواء بشكل كبير في الأيام السابقة للقمة.

 

وتحدث محمد ناجي "جدو" مؤكداً أن فريقه نجح في الاستحواذ التام علي المباراة وكان قاب قوسين من تحقيق نتيجة الفوز والحصول علي النقاط الثلاثة ، ووعد جدو بتحسن الأداء خلال المباريات المقبلة والمنافسة القوية علي لقب بطولة الدوري الممتاز.

 

وقال أحمد عادل حارس مرمي الفريق الأحمر أنه يحمد الله علي الأداء الذي قدمه خلال المباراة ، مؤكداً أن الدفع به في مباراة القمة كان مفاجأة سارة له استعد لها جيداً خلال الأيام الماضية.

 

ومن جهته قال محمد بركات لاعب الأهلي أن فريقه أدي مباراة جيدة علي الرغم من توقع الكثيرين أن النتيجة ستصب في صالح الزمالك ، متماً "بعض الإعلاميين أهملوا نتائج الأهلي الجيدة وتميزه علي الزمالك طوال ست سنوات ، وانهالوا بالتقطيع في اللاعبين لمجرد ابتعادهم عن المستوي في مباريات قليلة ، و فريقنا مازال في قوته وأمامه الكثير ليقدمه لجماهيره".

 

وأضاف "الجميع شاهد أي الفريقين يتمتع بالخبرة والمهارة واللياقة ، و أياً منا كان بإمكانه تحقيق الفوز ، لابد أن ينظر الجميع بعين الاعتبار لأداء لاعبي الأهلي وقدراتهم الكبيرة ، ووضح في الشوط الثاني أي الفريقين رضي بالتعادل وكان يريد إنهاء المباراة وأيهم كان يطمع في الفوز".

 

وتابع "هدفنا كان تحقيق الفوز دون غيره ، ولدينا ثقة كبيرة في إمكاناتنا وقدراتنا الكبيرة ، بعض الصاعدين في الفرق المنافسة لم يستطيعوا إكمال المباراة ، بينما كان واضحاً قوة كبار الأهلي وصغارهم".

 

وأكد سيد معوض الظهير الأيسر للفريق الأحمر أن فريقه قدم مباراة جيدة دون النظر للتعادل ، خاصة أن الثقة والروح العالية كانت أهم المكاسب من المباراة.

 

وأكمل قائلاً "الفارق مازال ست نقاط وبإمكاننا تعويضهم خلال الدور الثاني للبطولة ، وسنكون من أقوي المنافسين علي اللقب ، ونتمنى أن نكون علي قدر مسئولية جماهيرنا خلال الفترة المقبلة".

 

بينما قال مصطفي عفروتو أنه يبذل أقصي ما في وسعه من أجل إسعاد الجماهير الحمراء الكبيرة التي تؤازر الفريق في جميع الأحوال ومهما كانت الظروف.

 

ورفض عفروتو المقارنة التي يجريها البعض بين لاعبي الأهلي ونظرائهم في الفرق الأخرى مؤكداً أن الفريق الأحمر يمتلك الأعمدة الرئيسية للمنتخب المصري بجانب أبرز اللاعبين في المنتخبات المختلفة.

الفيديو اعداد محمد عزت

تصريحات بركات

تصريحات أخري للاعبي الأهلي

لاعب ذو صلة

X