زيزو: ثقتي لم تهتز وأشكر اللاعبين .. حسام: يكفيني فرحة الأهلي بالتعادل!

زيزو: ثقتي لم تهتز وأشكر اللاعبين .. حسام: يكفيني فرحة الأهلي بالتعادل!

قال الكابتن عبد العزيز عبد الشافي أن فريقه نجح في إدارة المباراة بالشكل الأمثل ، مؤكداً أن الجهاز الفني تصور المباراة وأسلوب لعب المنافس ونقله للاعبين الذين أتقنوا تنفيذ التعليمات.

 

وأشاد زيزو بأداء لاعبيه خلال المباراة علي الرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق من غيابات وإصابات ، متماً" المرحلة السابقة كانت صعبة ومهمة للغاية ، لكن إدارة ولاعبي الأهلي تداركوا الموقف واستطاعوا تجاوز المرحلة بثبات".

 

وأضاف بأنه سيكون هناك المزيد من التطورات التي سوف تطرأ علي الفريق خلال الفترة المقبلة ، مضيفاً "الهيكلة الرئيسية للفريق ستكتمل بشكل جيد ودون تهاون وذلك دون النظر لبقائي في المنصب من عدمه".

 

وتابع المدير الفني لفريق الأهلي بأن أداء فريقه كان جيداً علي الرغم من عدم تنفيذ الجوانب الهجومية علي النحو الأمثل ، وأضاف"دفعت بعفروتو وشكري من أجل تطوير الأداء الهجومي واستغلال مهارتهما ، لكننا افتقدنا اللمسة الأخيرة أمام المرمي".

 

وأكد زيزو أن ثقته لم تهتز في لاعبي فريقه طوال المباراة ، مؤكداً أن المكسب الحقيقي للفريق الأحمر تمثل في اكتساب العديد من العناصر القادرة علي قيادة السفينة الحمراء.

 

ووعد المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر بتطور وتحسن أداء الفريق خلال الفترة المقبلة دون النظر لبقائه في المنصب من عدمه.

 

بينما قال حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك أنه يكفيه أن يري الفرحة التي أصابت لاعبي الأهلي وجماهيرهم بعد التعادل مع الزمالك!

 

وأكد أن لاعبي فريقه تمكنوا من السيطرة علي الشوط الأول بينما أصبح الشوط الثاني سجالاً بين الفريقين! ، مشدداً علي رغبته الكاملة التي سبقت المباراة بأن يواجه فريق الأهلي بكامل نجومه.

 

وعبر المدير الفني للزمالك عن رضاه علي أداء فريقه طوال المباراة مؤكداً أن المستوي الذي ظهر عليه الزمالك جيد نسبة إلي غياب بعض النجوم أمثال علاء علي وحسين ياسر.

 

وأوضح أنه دفع بعبد الواحد السيد مصاباً بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة وادي دجلة السابقة ، منتقداً موقف حسين ياسر الذي فضل منتخب بلاده عن ناديه بعدما تخلف عن العودة للقاهرة وفضل الاستعداد مع المنتخب القطري.

 

تصريحات زيزو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X