هيما "المحروق":الأهلي موقع توأمة مع النمسا ولماذا لم تغطيها الثلوج!!

هيما "المحروق":الأهلي موقع توأمة مع النمسا ولماذا لم تغطيها الثلوج!!

خرج إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك بتصريحات غريبة وطريفة لا تمت للواقع بصلة بعدما أكد أن الأهلي موقع توأمة مع النمسا ومن غير العدل اللجوء لحكم نمساوي لإدارة المباراة!

 

بينما قال محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي أن الحالة المهتزة التي ظهر عليها فريقه خلال المباريات الماضية كانت لها تأثير كبير علي أداء اللاعبين خلال لقاء القمة.

 

وأكد يوسف أن فريقه عاني من الإصابات الأخيرة التي ضربت الفريق بجانب نقص المهاجمين داخل الصفوف ،مضيفاً "رغم كل الظروف كنا نطمع في الفوز بالمباراة ، لم تكن لدينا فاعلية هجومية كبيرة إلا أننا كنا الأفضل طوال اللقاء".

 

وأضاف مدرب الأهلي العام أن فريقه أهدر العديد من الفرص السهلة التي أتيحت للاعبين وكانت من الممكن أن تغير من نتيجة المباراة التي انتهت بشكل مُرضي للجهاز الفني.

 

وأوضح يوسف أن الجهاز الفني مستمر في عمله دون أي تدخل من جانب الإدارة مؤكداً أن جميع أفراد الجهاز يقومون بأداء دورهم علي الوجه الأكمل دون النظر للفترة القصيرة التي تولوا خلالها المسئولية.

 

بينما من جهته خرج إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول بتصريحات غريبة بعدما تساءل عن استقدام طاقم تحكيم من النمسا علي وجه الخصوص ، مؤكداً أن النمسا تربطها علاقة توأمة مع النادي الأهلي ، وتربطهم علاقات وطيدة!!

 

وتساءل مدير الكرة بالفريق الأبيض: كيف تقوم لجنة الحكام باستقدام طاقم تحكيم من النمسا علي وجه الخصوص؟ ، وواصل تساؤله قائلاً "هل غطي الجليد جميع دول أوروبا دون النمسا ؟"!!

 

وقال حسن أن التوفيق غاب عن لاعبيه علي الرغم من أدائهم جميع التدريبات التي سبقت القمة بصورة جيدة ، متماً "أقول لجماهيرنا أننا مازلنا في الصدارة والأهلي في المركز الرابع".

 

وأختتم قائلاً "شيكابالا أدي ما عليه لكنه تعرض للإجهاد في نهاية المباراة ".

 

يذكر أن الزمالك انتزع تعادلاً ثميناً من الأهلي في المباراة المؤجلة بين الفريقين التي أقيمت علي ملعب إستاد القاهرة الدولي ، في مباراة انتهت سلباً في نتيجتها.

 

تصريحات يوسف اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X