شيكا طلب التغيير ويرفع حذاءه مجدداً..وهيما يتحرش بجماهير الأهلي دون سبب!

شيكا طلب التغيير ويرفع حذاءه مجدداً..وهيما يتحرش بجماهير الأهلي دون سبب!

طلب شيكابالا لاعب الزمالك التغيير من مديره الفني في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ، بعدما أشار إلي المدير الفني بطلب الخروج من الملعب.

 

وتباطأ شيكا في الخروج من الملعب قبل أن تهاجمه الجماهير الحمراء لتعمده إضاعة الوقت والتلكع في الخروج من أرض الملعب ، قبل أن يقوم باستفزاز الجماهير الحمراء بإشارات مستفزة لا معني لها سوي تعمده إشعال الأمور.

 

ولم يقدم شيكا مستواه المعهود بعد إحكام دفاع الأهلي قبضته علي الخط الهجومي للزمالك وتمكن لاعبو الأهلي من إيقاف جميع المنافذ أمام المهاجم الأسمر الذي لم يجد سوي الهروب مخرجاً من المستوي المتدني ال1ي ظهر عليه.

 

وبعدما جلس اللاعب علي مقاعد البدلاء عقب خروجه قام بتحية جماهير الزمالك قبل أن يرفع حذاءه مجدداً في وجه الجماهير الحمراء التي رددت علي اللاعب بهتافات معادية.

 

بينما لجأ إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأبيض إلي الإِشارة للجماهير بطريقة غير مفهومة ولم يعلم أحد فحواها خاصة بعدما انتهت المباراة بالتعادل وسط هتافات مدوية من الجماهير الحمراء.

 

وفي الوقت ذاته حرص الجهاز الفني للأهلي علي خروج اللاعبين من أرض الملعب دون الالتفات لاستفزازات بيضاء قد تحدث داخل الملعب خاصة بعد الثورة التي بدا عليها مدير الكرة بالفريق الأبيض.

لاعب ذو صلة

X