جمهور الأهلي يكسب .. والأهلاوية شجعوا الصفتي وتفاءلوا بغانم

جمهور الأهلي يكسب .. والأهلاوية شجعوا الصفتي وتفاءلوا بغانم

كالعادة ، حقق جمهور الأهلي فوزاً كاسحاً علي نظيره بالزمالك بعدما تألقت الجماهير الحمراء في تشجيع ناديها ومؤازرته بالصورة الرائعة وبأحدث الهتافات الرائعة والتي أجبرت الجماهير البيضاء علي الصمت في أغلب فترات اللقاء.

 

وملأت جماهير الأهلي الأماكن المخصصة لها قبل بداية المباراة بحوالي ساعة ونصف بينما تمكنت جماهير الزمالك بالكاد من مليء المدرجات المخصصة لها قبل لحظات من انطلاق المباراة.

 

بينما كان الأمر الملفت هو صيحات الجماهير الحمراء عند إذاعة تشكيل فريق الزمالك عبر الإذاعة الداخلية لإستاد القاهرة ، عندما قرأ المذيع أسم عمرو الصفتي الذي قابلته جماهير الأهلي بالصيحات أملاً في الاستفادة من اللاعب لصالح مبتغي الفريق الأحمر.

 

وتفاءلت الجماهير الحمراء بتواجد أحمد غانم في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض وعبر بعضهم عن تفاؤله بنزول اللاعب في الجانب الأيمن أملاً أن يكرر بركات جولاته في هذه الجبهة التي تؤمن لصالح ملك الحركات في ظل تواجد غانم.

 

وحضر مجلس إدارة الأهلي بأغلب أعضائه لمؤازرة ودعم الفريق الأحمر في مباراته الهامة أمام الزمالك في القمة 106 ، وتواجد أحمد حسن لاعب وسط الأهلي داخل ملعب القاهرة لمؤازرة زملائه اللاعبين والشد من آزرهم قبل المباراة ، وصافح الصقر لاعبي الزمالك قبل أن يدخل غرفة الأهلي ليؤازر ويشجع زملائه قبل انطلاق المباراة.

 

وتعادل الأهلي سلبياً مع الزمالك في المباراة المؤجلة من بين الفريقين من المرحلة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري.

لاعب ذو صلة

X