تغطية مستمرة.. تشكيل الأهلي والزمالك النهائي .. نزول الفريقين للإحماء

تغطية مستمرة.. تشكيل الأهلي والزمالك النهائي .. نزول الفريقين للإحماء

في إطار حرص موقع El-Ahly.com علي التواصل الدائم مع محبي الأهلي في كل مكان ، نقدم تغطية مستمرة لأجواء مباراة القمة 106 التي يحتضنها ملعب القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.

 

وتشمل متابعتنا كافة الأحداث المتعلقة بالقمة سواء عن طريق مراسلو الموقع أو المتابعات الخاصة من داخل إستاد القاهرة الدولي ، ونبدأ علي بركة الله حتى قبل انطلاق المباراة بلحظات.

 

خماسي الأهلي في إستاد القاهرة

 

يحرص الخماسي المستعبد من قائمة مباراة القمة علي حضور اللقاء من مدرجات ملعب القاهرة الدولي لمؤازرة الفريق في المواجهة الهامة.

 

وتتفاوت أسباب غياب النجوم الخمسة ما بين الإصابات والأسباب الفنية لكن جميعهم أكد حضوره المباراة ومؤازرة الفريق في المباراة المرتقبة.

 

وكان الكابتن زيزو قد اختار قائمة تتألف من 19 لاعباً استعدادً للمبيت في فندق الإقامة القريب من إستاد القاهرة قبل مباراة القمة 106 التي تنطلق في السادسة مساءً.

 


ستاد القاهرة فتح أبوابه والإغلاق في الرابعة عصراً

 

قررت هيئة إستاد القاهرة بالتعاون مع الجهات الأمنية فتح الأبواب أمام الجماهير فى الحادية عشر ظهراً على أن تغلق في الرابعة عصراً أو عند اكتمال سعة مدرجات الإستاد.

 


الرسالة الأولي من إستاد القاهرة

 

بدأت جماهير الأهلي الزحف بكثافة صوب ملعب القاهرة ، وبدت الجماهير الحمراء احتشادها بصورة مكثفة في الشوارع المحيطة بإستاد القاهرة ، بينما ظهرت الناحية القلبية المخصصة لجماهير الزمالك هادئة دون وجود كثافة جماهيرية.

 


خاص:الفريق الأحمر يبدأ تدريبات الإحماء في الخامسة إلا الربع

 

تقرر أن ينتقل فريق الأهلي إلي ملعب القاهرة في تمام الساعة الرابعة والربع قبل أن يبدأ تدريبات الإحماء في تمام الساعة الخامسة إلا الربع وقبل انطلاق المباراة بنحو ساعة وربع كاملة.

 


خاص:لاعبو الأهلي يحرصون علي صلاة الفجر وإفطار خفيف

 

حرص لاعبو الفريق الأحمر وجهازهم الفني علي أداء صلاة الفجر داخل فندق الإقامة بمصر الجديدة ، بينما أدى جميع اللاعبين صلاة الظهر قبل دقائق قليلة من تناول طعام الغداء ، وتناول الفريق إفطار خفيف تمهيداً لتناول وجبة الغداء في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً.

 


الرسالة الثانية من إستاد القاهرة

 

جماهير الأهلي تقدر بحوالي 3 آلاف مشجع داخل الجزء المخصص لها ، بينما تقدر جماهير الزمالك بنحو 1200 مشجع في الجهة اليمني لمدرجات الملعب.


تدريبات علاجية للثلاثي تريكة وجدو وعاشور    :: متابعة خالد يوسف

 

يجري الثلاثي محمد أبو تريكة ومحمد ناجي جدو وحسام عاشور بعض التدريبات التأهيلية والعلاجية قبيل انطلاق المباراة.

 

حيث يعاني جدو من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية فيما يعاني تريكة من كدمة في كاحل القدم ويؤدي عاشور بعض التدريبات العلاجية باستخدام الثلج بسبب الجزع الذي أصيب به في لقاء المقاولون.


الاستعداد الأمني :: متابعة خالد يوسف

 

شهدت التجهيزات الأمنية من قبل أفراد أمن إستاد القاهرة تساهلاً وتعاوناً كبيرين مع الجماهير من كلا الجانبين وذلك من أجل إنجاح اليوم والمرور به إلى بر الأمان.

 

حيث شهدت مدرجات الأهلي والزمالك توافد الجماهير بكثافة خلال الفترة الأخيرة ودخول البعض منهم ببعض الأطعمة دون اعتراض أمني أو مصادرة لهذه المأكولات.

 


الرسالة الثالثة من إستاد القاهرة

 

شهدت المدرجات الخاصة بجماهير الأهلي تواجد ما يقارب الخمسة آلاف مشجع أحمر حتى الساعة الثانية والنصف ظهراً ، بينما تواجد في مدرجات الزمالك حوالي 2500 مشجع.


رسالة ميدانية رقابة أمنية وسط تواجدي أمني ملحوظ

 

أفاد مراسل الموقع من المناطق المحيطة بملعب القاهرة أن تواجداً أمنياً ملحوظاً يظهر في الشوارع المحيطة بالإستاد ، بينما أكد أن الرقابة والتنظيم الأمني علي الجماهير تبدأ من ميادين رمسيس والعباسية وبعض الشوارع الهامة بمدينة نصر .


الرسالة الرابعة من إستاد القاهرة

 

جماهير الأهلي ملأت المدرج السفلي الخاص بمدرجات الدرجة الثالثة يسار ويبلغ عدد جماهير الأهلي حوالي 12 ألف مشجع في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً ، بينما يبلغ عدد جماهير الزمالك حوالي 7 ألاف مشجع ، ويقوم رجال الأمن بمراجعة أي لافتة قبل دخولها إلي ملعب القاهرة ، بينما يواصل جمهور الفريقين الزحف صوب مدرجات الملعب.


الفريق الأحمر تناول الغداء ومحاضرة فنية

 

تناول الفريق الأحمر وجبة الغداء وأفاد مراسلنا من فندق اللاعبين أن جميع اللاعبين وضح عليهم التركيز الشديد والالتزام بكافة تعليمات الجهاز الفني الذي يلقي محاضرة قصيرة علي اللاعبين قبل الانطلاق إلي إستاد القاهرة الذي سيكون في تمام الساعة الرابعة والنصف.


عاشور تعافي تماماً وجاهز للمشاركة

 

أكد الدكتور مجدي عبد العزيز طبيب الفريق الأحمر أن حسام عاشور لاعب وسط الأهلي تعافي من إصابته تماماً وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباراة حسب وجهة نظر المدير الفني للفريق.

 


تقسيم أمني جديد لمدرجات ملعب القاهرة

 

ظهر تقسيم أمني جديد داخل مدرجات ملعب القاهرة ، بعدما تواجد رجال الأمن المركزي داخل مدرجات كلا الجمهورين ، وقام رجال الأمن بتقسيم كل مدرج علي حدة حيث تواجدت صفوف لأفراد الأمن يجلسون بين الفواصل داخل المدرج الواحد والتواجد علي سلالم المدرجات بكافة فئاتها.

 


مراسلا الموقع أحدهما "تالتة شمال" والأخر إعلاميين

 

في إطار حرص الموقع علي نقل الصورة كاملة لمحبي الأهلي في كل مكان واصل مراسلا الموقع سعيهما لإمداد الجمهور بأخر التطورات من داخل مدرجات الإستاد ، حيث قام مراسل بالدخول إلي مدرجات الدرجة الثالثة يسار الخاصة بجماهير الأهلي لنقل أخر التطورات الخاصة بالجماهير وأكد المراسل أن الدخول جاء سهلاً حتى في ظل إجراءات مشددة وتفتيش ذاتي ، بينما أكد مراسل الموقع الذي وصل إلي مقصورة الإعلاميين أن الدخول جاء ثلثاً دون معوقات تذكر ، مؤكداً أن أياً من مسئولي الفريقين لم يصل إلي الإستاد حتى الأن بعد وصول الساعة للثالثة والنصف.


الرسالة الخامسة من إستاد القاهرة

 

مدرجات الأهلي قاربت علي الامتلاء ، والهتافات لم تشتعل بين الجمهورين حتى الآن  ، بينما مازالت مدرجات الزمالك بها الكثير من المقاعد الشاغرة ، ومع اقتراب موعد المباراة بدأ الزحام علي أبواب مدرجات الملعب بعد توافد الجماهير بشدة.

 


الرسالة السادسة من إستاد القاهرة

 

دوت هتافات جماهير الفريقين قبل ساعتين من موعد انطلاق المباراة ، وملأت جماهير الأهلي كل المدرجات المخصصة لها باستثناء بعض المقاعد في الدرجة الأولي ، بينما ظهر المدرج العلوي الخاص بجماهير الزمالك بمدرجات الدرجة الثالثة يمين شبه فارغاً حتى الآن.

 


الرسالة السابعة من إستاد القاهرة

 

وصول اتوبيس فريق الزمالك في تمام الساعة الرابع ، بينما أصبح أتوبيس فريق الأهلي علي مشارف الوصول إلي إستاد القاهرة بعد تحركه من فندق البارون القريب من ملعب المبارة.

 


الرسالة الثامنة من إستاد القاهرة

 

وصل أتوبيس فريق النادي الأهلي إلي إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً ، ودخل جميع اللاعبين إلي غرف الملابس مباشرة وسط تركيز تام.

 


تشكيل الأهلي ومفاجأة في حراسة المرمي

 

وصلت ملامح تشكيل الأهلي الذي يبدأ المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل في حراسة المرمي وأمامه حسام غالي ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل ، وأحمد فتحي وسيد معوض وحسام عاشور وشهاب أحمد ، ومحمد أبو تريكة وبركات ومحمد طلعت.

 


الرسالة التاسعة من إستاد القاهرة

 

اشتعلت الهتافات بين جماهير الفريقين دون الخروج عن النص ، وظهرت جميع مدرجات ملعب القاهرة دون أي لافتات في مدرجات الجمهورين ، وهتفت جماهير الأهلي لنجمها المحبوب أبو تريكة بينما هتفت جماهير الزمالك لشيكابالا، ووصل حكام المباراة ونزلوا إلي أرض الملعب من أجل إجراء معاينة أرض الملعب قبل انطلاق المباراة.

 


 

تشكيل الزمالك

 

عبد الواحد السيد في حراسة المرمي ، وأمامه عمرو الصفتي ومحمود فتح الله وعمر جار ومحمد عبد الشافي ، وابراهيم صلاح وحسن مصطفي ، وأحمد غانم وحازم امام وشيكابالا ومحمد إبراهيم.

 

بدلاء الزمالك : مصطفي عبد الستار حارس مرمي ، هاني سعيد ، أحمد توفيق ، عاشور الأدهم ، أحمد جعفر ، حسام عرفات ، أبو كونيه.


تشكيل الأهلي النهائي

 

أحمد عادل في حراسة المرمي وأمامه حسام غالي ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل ، وأحمد فتحي وسيد معوض وحسام عاشور وشهاب أحمد ، ومحمد أبو تريكة وبركات ومحمد طلعت.

 

 بدلاء الأهلي : محمود أبو السعود  حارس مرمي ، ورامي ربيعه ، معتز اينو ، أحمدشكري ، مصطفي عفروتو ، محمد ناجي "جدو" ، أسامة حسني.


الرسالة العاشرة من إستاد القاهرة

 

نزل لاعبو الفريقين إلي أرض الملعب من أجل القيام بتدريبات الإحماء ، وأعقبهم نزول حكام المباراة لأداء الإحماء قبل انطلاق المباراة بحوالي 40 دقيقة، وتقوم جماهير الأهلي التي ملأت جميع المدرجات المخصصة لها بتشجيع لاعبيها بشكل حماسي رائع.

 

ونترككم لمتابعة اللقاء عبر المتابعة الحية لموقع جماهير الأهلي www.El-Ahly.com

 

لقطات لنزول فريق الأهلي إلي ملعب القاهرة لإداء تدريبات الإحماء اعداد محمد عزت

وصول الحكام

محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي

لاعب ذو صلة

X