نسيان المباراة والالتزام التام والتركيز علي القمة ومعسكر أكتوبر المعتاد

نسيان المباراة والالتزام التام والتركيز علي القمة ومعسكر أكتوبر المعتاد

شدد الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي علي لاعبيه بضرورة نسيان نتيجة مباراة المقاولون وكل ما يتعلق بها ، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز والالتزام التام خلال الأيام المقبلة استعداد لمباراة القمة.

 

وتحدث زيزو وعبد الحفيظ مع اللاعبين عقب المباراة وطالبوهم بضرورة نسيان أحداث مباراة المقاولون ونتيجتها ،والتركيز التام في المباراة المقبلة أمام الزمالك والابتعاد عن ما يتسبب في توتر أعصابهم قبل المواجهة المرتقبة.

 

وأكد الجهاز الفني للاعبيه أن ابتعادهم عن المستوي المعهود خلال مباراة المقاولون ما هو إلا سوء حظ بالغ بعدما وقف التوفيق في وجه الفريق بدءً من إصابات عاشور وفضل المفاجئة ، ونهاية بسوء استغلال الفرص فضلاً عن ابتعاد أغلب اللاعبين عن مستواهم المعهود في موقف صعب أن يتكرر.

 

وأوضح مدير الكرة للاعبين أن مجرد تحقيق الفوز علي الزمالك سيكون بمثابة العودة للمنافسة علي صدارة البطولة التي لم تبتعد عن متناول الفريق حتى الآن ، وطالب اللاعبين بالتحلي بالروح الحمراء والإصرار علي الفوز والمنافسة حتى اللحظة الأخيرة.

 

ويبحث الجهاز الفني إقامة معسكر مغلق استعدادً لمباراة القمة ، يبدأ يوم الاثنين المقبل ويستمر حتى موعد المباراة وذلك من أجل وصول اللاعبين لأعلي فورمة نفسية وفنية قبل المباراة.

 

ودأب الفريق الأحمر علي إقامة معسكر مغلق قبل أيام قليلة من المباريات الهامة بأحد المنتجعات بمحافظة السادس من أكتوبر.

 

وتعادل الأهلي مع ضيفه المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الكلية الحربية الأوليمبي في الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري، ويستضيف نادي القرن غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني عشر للبطولة.

لاعب ذو صلة

X