عبد الحفيظ:أسلوب شمال أفريقيا والحكم أسباب التعادل ونثق في أبو السعود

عبد الحفيظ:أسلوب شمال أفريقيا والحكم أسباب التعادل ونثق في أبو السعود

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي أن إتباع لاعبو المقاولون العرب أسلوب فرق شمال أفريقي في إهدار الوقت تحت مظلة الحكم تسبب في انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين.

 

وقال عبد الحفيظ أن سوء الحظ الذي صادف فريق طوال شوطي المباراة كان غريباً للغاية خاصة بعد السيطرة المطلقة لفريقه طوال المباراة وخاصة في النصف ساعة الأخيرة من زمن اللقاء ، متماً "غياب التوفيق تسبب في انتهاء المباراة بالتعادل رغم أحقيتنا في تحقيق الفوز".

 

وأضاف "رغم حزني علي النتيجة إلا أن سعادتي تكمن في الإصرار والتركيز الذي أظهره اللاعبين في النصف ساعة الأخيرة من زمن المباراة ، بالإضافة إلي تألق الجمهور الأحمر ومؤازرته القوية والحقيقية للفريق في أصعب الأوقات".

 

وعبر عبد الحفيظ عن استيائه من أداء حكم المباراة الذي لم يعطي فريقه حقه القانوني بعدما أهدر حارس المقاولون أكثر من ست دقائق بعد تعمده السقوط المتكرر.

 

وتابع "لاعبو المقاولون اتبعوا أسلوب الشمال الأفريقي فيما يخص إهدار الوقت بعدما تساقطوا واحداً تلو الأخر في محاولتهم إهدار وقت المباراة ، ولم يتمكن الحكم من إعادة الحق لنا ، بعد تغاضيه عن احتساب كامل الوقت المُهدر".

 

وعن مباراة القمة المقبلة أكد عبد الحفيظ أنه طالب جميع اللاعبين بالتركيز في المباراة المقبلة ونسيان أحداث مباراة المقاولون ، مضيفاً "سنبدأ الاستعداد للقمة من الغد ، وسنصب كامل تركيزنا علي المباراة من أجل تقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة ترضينا".

 

وأكمل "مازال أمامنا مشواراً طويلاً ، ولن ننظر لفارق النقاط في الوقت الحالي لأن أمامنا الكثير من المباريات الهامة التي ستكون هي المحدد الرئيسي لشكل المنافسة علي لقب البطولة ، ولكن المنافسة واللقب لم يحسمان حتى الآن".

 

وأكد عبد الحفيظ ثقة الجهاز الفني في إمكانات محمود أبو السعود حارس المرمي ، مؤكداً أن اللاعب سيتمتع بكامل مستواه بعد فترة من اللعب من الفريق الأحمر والتعود علي الأجواء.

 

وختم عبد الحفيظ بالتأكيد أن هناك صعوبة بالغة في لحاق حسام عاشور ومحمد فضل بمباراة الزمالك المقبلة مؤكداً أن الأول تجددت إصابته بالتواء في أنكل القدم والثاني تعرض للشد في العضلة الخلفية.

 

وتعادل الأهلي مع ضيفه المقاولون العرب بهدف لكل فريق في مباراة المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدوري التي يحمل الفريق الأحمر لقبها.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X