العامري: الحكم سبب التعادل .. تودورف: مدرب الأهلي أهدانا نقطة!

العامري: الحكم سبب التعادل .. تودورف: مدرب الأهلي أهدانا نقطة!

أكد العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن تعادل الفريق الأحمر أمام المقاولون يعود إلي سوء مستوي حكم المباراة الذي لم يوفر العدالة فيما يخص احتساب الوقت بدل الضائع.

 

وقال العامري "الحكم سبباً رئيسياً في تعادل الأهلي أمام المقاولون لأنه لم يحتسب الوقت الكامل للمباراة ، خاصة بعد إهدار لاعبو المقاولون الكثير من الوقت".

 

وأضاف "حارس المقاولون أهدر الكثير من الوقت ورغم قيام الحكم باحتساب ست دقائق كوقت محتسب بدل ضائع إلا أنه لم يضف سوي دقيقتين جديدتين ، رغم أن الوقت توقف خلال الست دقائق أكثر من أربعة منهم".

 

وتابع "حكم المباراة لم يكن هو المسئول الأول عن التعادل إلا أنه لم يوفر الحماية للأهلي ، مما كان له بالغ الأثر في توتر اللاعبين ، ونحن نطالب بحقنا فقط لأننا تعرضنا لظلم واضح فيما يخص الوقت القانوني للمباراة".

 

ومن جانبه قال تودورف المدير الفني لفريق المقاولون أن عدم إحراز الأهلي لهدف مبكر تسبب في توتر لاعبيه وهو ما استغله لاعبو فريقه علي الوجه الأكمل خلال المباراة ، مشيداً بقدرة لاعبيه علي التقدم بهدف والحفاظ عليه قبل أن يتعادل الفريق الأحمر.

 

وأكد المدير الفني للمقاولون العرب أن المدرب العام للأهلي أفاد فريقه عندما أكد أن فريق المقاولون سيء وضعيف وهو ما ساهم في شحذ همم لاعبيه واستنفار قواهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.

 

وأوضح بأن اعتماده علي اللاعبين الصاعدين أتي ثماره خاصة بعدما قدم الشباب مباراة رائعة أمام الفريق الأحمر، وأكد تودورف أن حارس مرمي فريقه لم يتعمد إهدار الوقت لكنه يعاني من إصابة حقيقية.

 

وتعادل الأهلي أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت علي ملعب الكلية الحربية في الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم ، ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة 24 يحتل بها المركز الرابع، وأرتفع رصيد المقاولون للنقطة الـ11 يحتل بها المركز الرابع عشر.

الفيديو اعداد محمد عزت

المدير الفني للمقاولون

لاعب ذو صلة

X