زيزو: الزمالك سبب التعادل و تراجع أداء جميع اللاعبين سوء توفيق بالغ

زيزو: الزمالك سبب التعادل و تراجع أداء جميع اللاعبين سوء توفيق بالغ

أرجع الكابتن عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني لفريق الأهلي سبب تعادل فريقه أمام المقاولون إلي تفكير اللاعبين في مباراة الزمالك المقبلة ، مؤكداً أن تراجع حالة جميع اللاعبين أمر في غاية الصعوبة وسوء حظ بالغ يواجه الجهاز الفني والفريق ككل.

 

وقال الكابتن عبد العزيز عبد الشافي عقب تعادل فريقه أمام المقاولون أن سوء حالة أغلب اللاعبين تسبب في إهدار نقطتين جديدتين في مشوار البطولة ، مؤكداً أن ابتعاد أغلب اللاعبين عن مستواهم الطبيعي يعد منتهى سوء الحظ الذي يصادف الفريق.

 

وأكد زيزو أن ابتعاد أغلب اللاعبين عن مستواهم في مباراة واحدة يعد من الحالات النادرة التي يصادفها أي مدير فني ، مشيراً إلي أن أسباب سوء مستوي اللاعبين قد يعود إلي تفكيرهم في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك.

 

وأضاف: فريق المقاولون تعمد إهدار الوقت بصورة مبالغة ولم يتحرك حكم المباراة ، لكن هذا ليس مبرراً للتعادل وفقد نقطتين جديدتين في مشوارنا في البطولة المحلية.

 

وتابع:واجهنا سوء حظ بالغ حتى في التمريرات العادية لم يستطع اللاعبون القيام بها علي الوجه الأكمل ، لكن المرة الوحيدة التي حالفنا فيها التوفيق أحرزنا هدفاً من هجمة عادية.

 

ووجه زيزو حديثه للاعبي الأهلي قائلاً "أتمنى أن تؤدوا جميع المباريات مثل النصف ساعة الأخيرة من زمن الشوط الثاني أمام المقاولون ، الإرادة والتركيز والسرعة هي العوامل التي تجلب الفوز ، ولدي شعوراً كبيراً بأنكم ستقدمون أداء أفضل أمام الزمالك بقليل من التوفيق".

 

ورفض زيزو التعليق علي حكم المباراة مؤكداً أن الكابتن حسن حمدي شدد علي الجهاز الفني واللاعبين بعدم الاعتراض علي التحكيم تحت أي ظرف.

 

وأوضح المدير الفني لفريق الأهلي أن إصابة عاشور تجددت خلال المباراة مما يُصعب من إمكانية لحاقه بمباراة الزمالك المقبلة ، مضيفاً أن إصابة محمد فضل تمثلت في شد بالعضلة الخلفية قد يبعده هو الأخر عن مباراة القمة.

 

وأختتم بتوجيه الشكر لجماهير الأهلي الكبيرة قائلاً "للمرة الثانية في أخر مباراتين تهتز شباكنا بهدف وتزداد معه هتافات جماهير الأهلي للفريق كما لو أن فريقها تمكن من إحراز هدف ، وأكرر شكري لهذه الجماهير وأعدهم بتقديم مباراة جيدة وأداء مميز أمام الزمالك".

 

زيزو في المؤتمر الصحفي

لاعب ذو صلة

X