رغم الغضب من النتيجة: جماهير الأهلي تهتف للاعبيها وتساؤل عن الوقت الضائع

رغم الغضب من النتيجة: جماهير الأهلي تهتف للاعبيها وتساؤل عن الوقت الضائع

رغم غضبها الشديد من إهدار نقطتين جديدتين في مشوار بطولة الدوري الممتاز المصري ، بالتعادل أمام المقاولون العرب إلا أن جماهير الأهلي الوفية التي حضرت المباراة هتفت للاعبيها بشدة عقب انتهاء اللقاء.

 

وتعادل الأهلي مع ضيفه المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري.

 

وأفاد مراسلنا من ملعب الكلية الحربية أن نتيجة التعادل أصابت جماهير الأهلي بالغضب الشديد إلا أنها شجعت لاعبيها عقب المباراة بحرارة شديدة ، مؤكدة دعمها للفريق قبل مباراة القمة المقبلة.

 

بينما تساءل لاعبو الأهلي وجهازهم الفني عن الوقت الضائع الذي لم يحتسبه ياسر محمود حكم المباراة بعدما تعمد حارس المقاولون إهدار الكثير من الوقت بتعمده السقوط المتكرر دون أي أسباب واضحة.

 

ورغم تعمد حارس المقاولون إهدار الوقت إلا أن الحكم لم يحتسب كامل الوقت المُهدر بعدما سقط الحارس مرتين في الوقت الضائع البالغ ست دقائق لم يُلعب خلالها إلا ثلاث دقائق فقط رغم تمديد الوقت الضائع لدقيقتين جديدتين!

 

وتعادل الأهلي مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما علي ملعب الكلية الحربية في الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري.

 جماهير الأهلي قبل المباراة وبعدها

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X