مؤازرة دائمة من الوزير .. زملكاوي يهدر الوقت ..جماهير الأهلي"تألق وابتكار"

مؤازرة دائمة من الوزير .. زملكاوي يهدر الوقت ..جماهير الأهلي"تألق وابتكار"

حرص الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي علي حضور مباراة فريقه أمام المقاولون في سعيه الدائم لتدعيم ومؤازرة الفريق الأحمر الذي يحاول استعادة انتصاراته وبريقه المعهود، وحضر وزير الدفاع بصحة عدداً من أعضاء مجلس إدارة منهم المهندس خالد مرتجي.

 

ويأتي حرص حمدي علي حضور المباريات ،علي غير العادة، لتحقيق المؤازرة والاطمئنان المطلوبان للفريق الذي يمر بمرحلة من الإحلال والتجديد تحت قيادة مدير فني وطني جديد ، ويحرص حمدي علي حضور المباريات في المراحل الحرجة التي يمر بها الفريق.

 

ولم يمهل القدر الكابتن عبد العزيز عبد الشافي إلا القيام بإجراء تغير واحد فقط من التغييرات الثلاثة بناءً علي رغبته ، بعدما اضطر زيزو لإجراء تغييرين اضطراريين الأول بخروج محمد فضل و حسام عاشور متأثرين بإصابتهما.

 

بينما قامت جماهير الأهلي الكبيرة التي حضرت المباراة بالحصول علي راحة من التشجيع قبل انطلاق المباراة بنحو ربع الساعة كي تستعيد كامل نشاطها مع بدء الشوط الأول ، وذلك بعد تحيتها البالغة للاعبين وهتافاتها الرائعة التي استمرت قبل نزول اللاعبين إلي أرض الملعب ، وبالفعل كان الملعب علي موعد مع تشجيعات وهتافات مدوية من الجماهير الحمراء التي لم تهدأ طوال أحداث المباراة.

 

بينما حصل محمود سمير ،لاعب المقاولون الحالي والزمالك السابق، علي بطاقة صفراء قبل نزوله إلي أرض الملعب بعدما قام بركل الكرة بعيداً عن الملعب في محاولة لإهدار مزيداً من الوقت للحفاظ على تقدم فريقه.

 

وتعادل الأهلي مع ضيفه المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب إستاد الكلية الحربية في المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري.

لاعب ذو صلة

X