عدالة السماء تعطي الأهلي حقه بعدم الخسارة أمام المقاولون العرب

عدالة السماء تعطي الأهلي حقه بعدم الخسارة أمام المقاولون العرب

نجا النادي الأهلي من هزيمة محققة أمام المقاولون العرب عندما خطف أحمد شكري هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة ليفلت الأهلي من هزيمة لم يكن يستحقها ويخرج من اللقاء بنقطة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف عقب شوط ضعيف المستوى كان أبرز ما فيه تعرض محمد فضل لإصابة أدت لمغادرته الملعب مبكراً.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمود أبو السعود في حراسة المرمى وفي الدفاع حسام غالي ورامي ربيعة وأحمد السيد وفي الطرفين أحمد فتحي وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمد أبو تريكة وفي الهجوم جدو ومحمد فضل.

الأهلي بدأ اللقاء بتماسك واضح وظهر أحمد فتحي في أول لقطات المباراة بتسديدة من مسافة بعيدة خرجت بجوار القائم الأيمن لمرمى داوودا دياكيتا حارس مرمى المقاولون العرب.

ويمرر أبو تريكة كرة رائعة تجاه فضل الذي يرسلها عرضية لجدو ولكن الدفاع ينقذ الفرصة، وتشكل هجمات المقاولون خطورة نسبية على دفاع الأهلي ولكنها انتهت بلا خطورة حقيقية.

ويتعرض محمد فضل لإصابة ليخرج من الملعب وينزل محمد بركات بدلاً منه وينخفض مستوى الفريقين بشكل واضح للغاية لتتحول المباراة الى تقسيمة مملة بلا أي أحداث مهمة.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول كاد جدو أن يخطف هدف التقدم عندما هيأ ابو تريكة له الكرة بصعوبة ليراوغ جدو ويسدد كرة يسارية تخرج خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني يفاجيء محمد صلاح لاعب المقاولون الجميع عندما سجل الهدف الأول لفريقه من خطأ ساذج لمحمود أبو السعود ليتقدم الضيوف بهدف دون مقابل.

ويتعرض حسام عاشور لإصابة ليخرج من الملعب ويدخل عفروتو بدلاً منه ليلعب حسام غالي بدورين بين الليبرو ولاعب الارتكاز وظهر بمستوى طيب للغاية في الدورين.

ويبدأ الأهلي في الضغط بقوة بحثاً عن تسجيل هدف التعادل باللجوء للكرات العرضية ولكن غياب المهاجم أدى الى ضياع كل الكرات بلا أي فائدة أو خطورة على مرمى المقاولون.

ويتلقى تيجاني شمس الدين بطاقة حمراء ليخرج مطروداً ويبدأ المقاولون في اللجوء لإهدار الوقت بشكل مستفز وسط استجابة واضحة من حكم اللقاء ياسر محمود.

ويتجاهل ياسر محمود احتساب ضربة جزاء واضحة لأبو تريكة بعد عرقلة واضحة من داوودا دياكيتي وتتواصل الفرص والكرات العرضية ولكن لم تجد من يتابعها.

وفي اللحظات الأخيرة يرسل البديل أحمد شكري كرة عرضية مرت من الجميع وسكنت شباك داوودا دياكيتي ليتعادل الأهلي في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

ويقوم المقاولون العرب بإهدار الوقت بشكل مستفز ويستجيب حكم اللقاء العجيب ياسر محمود للأمر حتى انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

لاعب ذو صلة

X