فتحي سعيد بالتجديد .. وعفروتو يشيد بروح الأهلي العتيقة ويبهر السامعين

فتحي سعيد بالتجديد .. وعفروتو يشيد بروح الأهلي العتيقة ويبهر السامعين

أعرب الدولي أحمد فتحي عن سعادته بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات مقبلة مؤكداً أن جلوسه مع الخطيب كان كلمة السر في تجديد التعاقد.

 

وأكد فتحي أن حصوله علي وعد بالاحتراف الخارجي في حال الحصول علي عرض أوروبي مناسب كان له الأثر الأكبر لتجديد تعاقده مع النادي الأهلي ، مضيفاً "حرصاً علي استقرار الفريق وعدم إثارة المزيد من الشائعات كان قرار تجديد تعاقدي مع النادي الأهلي".

 

وأوضح اللاعب الدولي أن تجديد تعاقده مع الأهلي سيسمح للنادي بتحقيق الاستفادة المادية المناسبة في حال احترافه خارجياً في أحد الأندية الأوروبية.

 

بينما كان حديث الصاعد الواعد عفروتو يحمل معاني الإبهار للمستمعين عندما أكد اللاعب الموهوب أن روح الأهلي هي التي ستقود الفريق لتحقيق الانتصارات.

 

وأضاف عفروتو "لدينا ميزة كبيرة ومهمة للغاية في جميع فرق النادي الأهلي ، وهي الروح الكبيرة التي نتحلى بها من أجل تحقيق الانتصارات ، روح الفانلة الحمراء تجبرنا علي القتال حتى اللحظة الأخيرة بغض النظر عن المنافس والظروف".

 

وواصل الصاعد الواعد حديثه المبهر قائلاً "روح الأهلي هي كلمة السر و يتحلي بها لاعبو فرق الناشئين قبل الكبار ، وهو الروح التي تولد داخل النادي بصورة مستمرة".

 

وتابع "الفوز سيقودنا لمواصلة الانتصارات وأقول للجماهير الحمراء أن الفريق عائد بقوة من أجل الفوز بالبطولة التي هي الهدف الأساسي له ولجماهيره".

 

وحقق الفوز فوزاً هاماً علي ضيفه حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بين الفريقين علي ملعب إستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من المرحلة الثامنة لبطولة الدوري المصري.

لاعب ذو صلة

X