عبد الحفيظ: لن نفرط في فرحة الفوز بمباراة والدرع مكانه معروف

عبد الحفيظ: لن نفرط في فرحة الفوز بمباراة والدرع مكانه معروف

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي أن فريقه لن يُفرط في الفرحة لمجرد الفوز في مباراة ، مؤكداً أن تركيز فريقه التام سينصب علي مباراة المقاولون وبعدها مباراة القمة للعودة إلي المسار الصحيح ، مشدداً بأن درع الدوري سيعود إلي مكانه المعروف بالأهلي.

 

وقال عبد الحفيظ أن فريق الأهلي قادر علي تخطي الأزمة الحالية بالإصرار والعزيمة خاصة أن روح الأهلي وفانلته تتجلي دائماً لتقود الفريق للانتصارات.

 

ورفض مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي الإفراط في الفرحة بعد الفوز علي فريق الحدود ، قائلاً "كنا نحتاج بشدة لهذا الفوز الصعب ، ولكننا لم نفز بالبطولة ومازال أمامنا الكثير من الصعاب للوصول للقب الذي نسعى إليه ، والمشوار لايزال طويلاً ولن نصل لهدفنا سوي بمواصلة الانضباط والتركيز الحالي".

 

وأبدي عبد الحفيظ اعتراضه عن إقامة مباراة القمة يوم 30 ديسمبر الجاري بينما سيقوم الأهلي بأداء مباراة يوم 25 من نفس الشهر بينما سيلعب الزمالك مباراته يوم 24 من الشهر ذاته ، وطالب مدير الكرة بالأهلي بتحقيق تكافؤ الفرص بين الفريقين.

 

وأكد أن تكافؤ الفرص غير موجود بين الفريقين عندما يخوضوا مباراتين في أيام متفاوتة قبل مواجهتهما معاً ،مضيفاً "كان لزاماً علي إتحاد الكرة مراعاة تلك الظروف ، لكننا سنسلم للأمر الواقع وسنخوض مباراة المقاولون قبل التركيز التام في مواجهة القمة".

 

وعن تجديد عقد فتحي قال مدير الكرة أن أحمد فتحي كان عند كلمته التي أعطاها لمسئولي النادي عندما قام بالتوقيع علي عقود التجديد حرصاً من اللاعب علي إرساء الاستقرار داخل الفريق ، مؤكداً أن اللاعب أكد له أنه سيقوم بتجديد العقود حرصاً علي تقديم دفعة معنوي لفريقه ومواصلة الاستقرار الموجود داخل الفريق.

 

وعن فرص الفوز ببطولة الدولي أكد عبد الحفيظ أن الأسبوع الأخير من البطولة سيشهد إرسال الدرع من إتحاد الكرة إلي مقره الدائم في النادي الأهلي بمشيئة الله.

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X