جبر يفتح النار علي مراسلة الشباب والرياضة ويوسف يشيد بالفوز وربيعه

جبر يفتح النار علي مراسلة الشباب والرياضة ويوسف يشيد بالفوز وربيعه

أشاد محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي بأداء لاعبيه في المباراة التي جمعتهم بحرس الحدود في المرحلة الثامنة من بطولة الدوري والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

وأكد يوسف أن الفوز أعاد الثقة للاعبين وجهازهم الفني بعد سلسلة من العروض والنتائج المهتزة طوال الفترة السابقة ، مؤكداً أن هذا الفوز سيدفع فريقه لمواصلة الانتصارات واستعادة المستوي المميز المعروف عنه.

 

وأشاد المدرب العام للأهلي بتغييرات الكابتن زيزو والتي أدت لتطور الأداء وتحقيق النتيجة المطلوبة ، وواصل إشادته بالدفع بالصاعد رامي ربيعه الذي أدي ما عليه وقدم أداءً رائعاً طوال شوطي المباراة.

 

بينما فتح جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالأهلي النار علي إذاعة الشباب والرياضة بسبب تصرفات مراسلتها ميرفت ورشانة التي نقلت أحداث وأجواء مغلوطة عن مباراة الأهلي والحدود ، مؤكداً أن المراسلة تناولت أخبار مغلوطة عن جماهير الأهلي.

 

ونقلت ورشانة بين شوطي المباراة أن جماهير الأهلي قامت بسب فريقها دون مبرر ، وأكدت أن أحداً من أفراد الجهاز الفني واللاعبين لم يسلم من هتافات مسيئة من جانب الجماهير!

 

وأكد جبر أن الأمر أصبح في غاية السوء خاصة أن إذاعة الشباب والرياضة مملوكة للدولة وتعبر عن الصوت الحكومي في وسائل الإعلام ،مشدداً أن المراسلة معروفة بانتمائها لنادي الزمالك ومحاولتها زرع الفتن بين الجماهير الحمراء ولاعبيها.

 

وفاز الأهلي علي ضيفه حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي ليرتفع رصيد الأول للنقطة 23 في سعيه للوصول لصدارة البطولة التي يحمل لقبها.

 

جبر يهاجم مراسلة إذاعة الشباب والرياضة

الفيديو اعداد رضا غانم

لاعب ذو صلة

X