زيزو: الفوز كله مكاسب وهذا سر تحقيقه..ربيعه مكسب وشوقي عائد

زيزو: الفوز كله مكاسب وهذا سر تحقيقه..ربيعه مكسب وشوقي عائد

أكد عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني لفريق الأهلي أن فوز فريقه بالنقاط الثلاثة أمام الحدود يعود علي فريقه بالعديد من المكاسب ، بالإضافة لمكسب أخر تمثل في الصاعد الواعد مصطفي ربيعه الذي ظهر بمستوي رائع للغاية طوال شوطي المباراة.

 

وشدد المدير الفني لفريق الأهلي علي أن تتويج فريقه بالفوز ما هو إلا نتاج لحاجة اللاعبين لتحقيقه وإصرارهم علي الخروج من الكبوة الحالية، خاصة بعد حالة التركيز والمجهود الكبير المبذول من الجميع.

 

وأوضح زيزو أنه طالب لاعبيه بضرورة لعب الكرة من أجل الإمتاع وتقديم الأداء الجيد المعروف عنهم والابتعاد عن العصبية والسعي للفوز كهدف أساسي، مضيفاً " الأخطاء واردة في كرة القدم لكن التقليل منها هو هدف أي فريق والطريق الحقيقي لتحقيق الفوز".

 

وأكد زيزو أن الثقة عادت للاعبيه عقب تحقيق الفوز علي فريق الحدود ، مضيفاً "الفوز مهم للجهاز الفني واللاعبين ، وأفادنا نفسياً وفنياً ، وأعتقد أن روح جديدة بدأت تدب في أوصال الفريق".

 

وعن عدم الدفع بمحمد شوقي قال زيزو أن الفريق يمر حالياً بظروف صعبة والجهاز الفني يحتاج لجهود جميع اللاعبين لكن  الدفع باللاعبين الأكثر جاهزية هو العامل الأساسي للجهاز الفني، مشدداً بأنه سيتم الدفع بشوقي تدريجياً حتى عودته لمستواه المعهود.

 

وقال المدير الفني لفريق الأهلي أن التوفيق حالف فريقه وجعل نقاط المباراة في حوزته خاصة مع التحسن الملحوظ في مستوي الأداء واللاعبين ، مضيفاً "الظروف تجبر المدير الفني علي الدفع ببعض اللاعبين خلال المباراة بالإضافة لسد بعض الثغرات التي تحتاج للدعم"..

 

وأضاف لاعب الأهلي السابق أن المباراة كانت تتسم بالشد والجذب لذا كانت مهمته الأولي تتمثل في إفساد خطورة بعض اللاعبين الخطيرين داخل الفريق العسكري ، بالإضافة إلي إعطاء الحرية للاعبي الأهلي من أجل التقدم الهجومي.

 

وأكد زيز احترامه لحكم المباراة مؤكداً أنه لا يقوم بتقييم أي حكم علي مستواه الفني ، مضيفاً "توتر بعض اللاعبين يعود لظروف المباراة وصعوبتها وحاجة كل فريق للفوز ، لكن الحكم لم يكن له أخطاء واضحة".

 

وأشاد زيزو بفريق حرس الحدود وجهازه الفني مؤكداً أن الفريق العسكري قدم أداءً جيداً تحت قيادة الكابتن طارق العشري المدير الفني الشاب للفريق،

 

بينما قال أبو طالب العيسوي مدرب فريق الحدود " مباريات الأهلي والحدود أصبحت مثل مباريات القمة ، تتسم بالصعوبة والإثارة الكبيرة ،تقدم الحدود و عودة الأهلي للمباراة وتحقيقه للمكسب هو أفضل دليل علي قوة المباراة".

لاعب ذو صلة

X