شيكابالا نال نصيبه عقب اللقاء .. أبو تريكة ونادي المائة .. عيد يتهجم علي الحكم

شيكابالا نال نصيبه عقب اللقاء .. أبو تريكة ونادي المائة .. عيد يتهجم علي الحكم

نال شيكابالا لاعب الزمالك نصيب الأسد من هتافات الغضب الحمراء عقب نهاية مباراة الأهلي وحرس الحدود ، حيث دوت هتافات الجماهير الحمراء تجاه اللاعب الخارج عن الأدب والذي أثار سخط وغضب الجميع بعد ألفاظه النابية تجاه الأهلي وجماهيره عقب مباراة الزمالك والمصري.

 

ودوت هتافات الجماهير الحمراء في أرجاء  ملعب القاهرة تهاجم اللاعب الخارج عن الأدب والذي يواصل تهربه من المنتخب الوطني المصري ، بالإضافة لألفاظه النابية التي تكررت تجاه جماهير الأهلي.

 

ومن جهة أخري أقترب محمد أبو تريكة نجم فريق الأهلي والمنتخب المصري من دخول نادي المائة بعدما تمكن من إحراز هدفي الأهلي في مباراة اليوم ، ووصلت أهداف الساحر للرقم 99 ، في انتظار هدف واحد لدخول نادي العظماء.

 

بينما تهجم أحمد عيد لاعب الحدود علي محمد فاروق حكم المباراة أثناء خروجه من ملعب المباراة وتوجهه إلي غرفة الحكام ، وأثار عيد استياء الجميع بعدما احتج بصوت عالٍ ومسموع للجميع، علي حكم المباراة الذي اندفع مسرعاً إلي الغرفة محاولاً تفادي ثورة لاعب الحرس.

 

وتمكن الأهلي من تحقيق فوزاً هاماً علي ضيفه حرس الحدود بنتيجة 2-1في المباراة المؤجلة من المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

لاعب ذو صلة

X