مؤازرة علي كل المستويات..جمهور الأهلي تشجيع متواصل.الليزر يوقف اللعب

مؤازرة علي كل المستويات..جمهور الأهلي تشجيع متواصل.الليزر يوقف اللعب

شهدت مباراة الأهلي وحرس الحدود مؤازرة علي كل المستويات من جانب النادي الأحمر بدءً من جمهور الأهلي الوفي الذي شجع فريقه طوال المباراة ونهاية بأعضاء مجلس إدارة النادي ورئيسه الكابتن حسن حمدي.

 

وحضر حمدي المباراة في إطار من المساندة الواقعية للفريق الأحمر الذي يمر بأزمة طارئة في مشواره الكروي ، وحضر بجانب رئيس النادي الأهلي العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي يتقدمهم المهندس هشام سعيد.

 

بينما كان التشجيع الحماسي والمستمر من جانب جماهير الأهلي بمثابة الروح الحقيقة للمباراة ، بعدما استمرت هتافات جماهير الأهلي المدوية طوال اللقاء تقريباً ، ولم تنقطع لأي سبب ، ودوت هتافات الجماهير الحمراء في أرجاء ملعب القاهرة حتى مع تأخر الأهلي بهدف.

 

واستمرت التشجيعات والهتافات الأهلاوية منذ الدقيقة الأولي للمباراة وحتى مع دخول هدف في مرمي الأهلي ، ومع كل دقائق المباراة ، وهو ما أثار إعجاب جميع المتابعين الذين أبهرهم الحماس المنقطع النظير في مساندة الجماهير الحمراء لفريقها.

 

واضطر محمد فاروق حكم المباراة إلي إيقاف اللعب في الدقيقة الثالثة علي بداية المباراة وحذر من استخدام الليزر ضد لاعبو الفريقين ، وأوقف فاروق اللعب في الدقيقة الثالثة وتوجه نحو مراقب المباراة وطالب  بمنع استخدام الليزر وتوجيهه داخل الملعب.

 

واستجاب المذيع الداخل لملعب القاهرة الدولي لمطالب الحكم الدولي وطالب من خلال الميكروفون بعدم استخدام أشعة الليزر من قبل الجماهير المتواجدة داخل مدرجات الملعب.

 

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز علي ضيفه حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من المرحلة الثامنة للبطولة.

 

الليزر يوقف المباراة

لاعب ذو صلة

X