إعجاب بتشجيع ومثابرة جماهير الأهلي .. خفة ظل حكم .. إلغاء "كورتيج"

إعجاب بتشجيع ومثابرة جماهير الأهلي .. خفة ظل حكم .. إلغاء "كورتيج"

أثار تشجيع جماهير الأهلي إعجاب جميع الحاضرين في إستاد الإسكندرية خاصة بعدما استمر التشجيع الأحمر لما بعد نهاية المباراة و غضب الجماهير من فقدان الفريق الأحمر نقطتين جديدتين في مشوار البطولة.

 

وقامت جماهير الأهلي بتشجيع فريقه منذ دخول اللاعبين إلي أرض الملعب للإجراء تدريبات الإحماء وحتى مغادرتهم أرض الملعب عقب نهاية اللقاء.

 

ولم تتوقف الجماهير الحمراء عن التشجيع ودعم الفريق حتى مع تأخره بهدف مقابل هدفين ، وكعادتها ظلت الجماهير الوفية علي مؤازرتها الرائعة حتى عقب نهاية المباراة بالتعادل الغير مُرضي ، وهو ما أثار إعجاب جميع الحاضرين في الملعب وجذب مندوبي القنوات الفضائية لتصوير الهتافات المدوية والمستمرة رغم انتهاء المباراة بالتعادل.

 

ومن جانبه تمتع الحكم الألماني كنوت كيرشر بخفة ظل بالغة جعلته محط أنظار جميع الإعلاميين عقب نهاية المباراة ، وهو ما ظهر علي محيا الحكم الذي أظهر ابتسامته كثيراً خلال المباراة ، وأبدي العديد من مراسلو القنوات الفضائية إعجابهم بخفة ظل الحكم ورده علي تساؤلات الجميع.

 

بينما تم إلغاء المسيرة التشجيعية "كورتيج" و التي كان من المقرر أن يقيمها جروب أولتراس أهلاوي في مدينة الإسكندرية قبل المباراة ، من لحظة وصول الجماهير إلي المدينة وحتى ملعب المباراة، وذهب أعضاء الجروب إلي ملعب المباراة مباشرة دون القيام بأي مسيرات.

 

وعمت السعادة التامة علي الجهاز الفني ولاعبي فريق الإتحاد السكندري عقب انتهاء المباراة ، وتحقيق الفريق السكندري تعادلاً صعباً أمام الأهلي والحصول علي نقطة مهمة في مسعى الفريق للنجاة من ذيل جدول الترتيب.

 

وانتهت مباراة الإتحاد السكندري والأهلي بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق في المباراة المؤجلة من المرحلة الخامسة و التي أقيمت علي ملعب إستاد الإسكندرية.

لاعب ذو صلة

X