الشربيني: الخوف أنهي المباراة بالتعادل والأهلي "راجع"..ناصف: أين الروح؟

الشربيني: الخوف أنهي المباراة بالتعادل والأهلي "راجع"..ناصف: أين الروح؟

أكد الكابتن ميمي الشربيني لاعب الأهلي السابق أن خوف المديرين الفنيين من استقبال شباكهما بأهداف جديدة كان العامل الرئيسي في إنهاء المباراة بالتعادل ، بينما تساءل الكابتن زكريا ناصف : أين روح الأهلي؟

 

وقال الشربيني في تحليله للمباراة علي إذاعة الشباب والرياضة أن المديرين الفنيين أدارا المباراة ببراعة وفكر كروي جيد ، وأشاد لاعب الأهلي السابق بعبد العزيز عبد الشافي ،المدير الفني للأهلي، وأسلوب إدارته للمباراة.

 

وأكد الشربيني أن الشوط الأول الرائع الذي قدمه الفريقين وإحراز أربعة أهداف كان سبباً في تخوف الأجهزة الفنية من هز شباكها مجدداً في الشوط الثاني وبالتالي خسارة نقاط المباراة.

 

وتابع "أداء الأهلي تحسن كثيراً ، وتغييرات وإدارة الجهاز الفني بقيادة زيزو كان جيداً ، الفريق أدي مباراة جيدة وسيعود لمستواه المعهود خلال المباريات المقبلة".

 

بينما تساءل زكريا ناصف المحلل الكروي بقناة الأهلي عن افتقاد الفريق الأحمر للروح العالية المعروفة عنه والتي تجعله قادر علي حسم نقاط أي المباراة حتى في الدقائق الأخيرة من زمن المباريات المثيرة والصعبة.

 

و أضاف ناصف " كان باستطاعة الأهلي حسم المباراة في دقائقها الأخيرة ، لكن إهدار الفرص السهلة تسبب في انتهاء المباراة بالتعادل الذي لا يصب في مصلحة الأهلي".

 

ومن جانبه أكد الناقد الرياضي حسن المستكاوي أن تغيير المدرب في وسط الموسم تسبب في أزمة كبيرة داخل فريق الأهلي ، و أضاف " الأهلي فريق كبير لابد أن ينعم بجهاز فني محترف لا تقتصر مهمته علي انتقاء بعض اللاعبين واختيار المحترفين الأجانب".

 

وأكمل " لا أعتقد أن الجماهير ستقبل بتكرار تجربة فريق التلامذة الذي قامت به إدارة الأهلي في السبعينات".

 

وختم قائلاً "الأهلي في أزمة بسبب ابتعاده عن المنافسة ، بالإضافة لاستبدال مديره الفني في وسط الموسم ، ولابد أن يكون هدف المدير الفني القادم هو العودة للمنافسة علي البطولات والتفرغ للارتقاء بمستوي فريقه ، لأن بناء فريق جديد و الإحلال والتجديد هو مسئولية لجنة الكرة".

 

وتعادل الأهلي مع مضيفه الإتحاد السكندري بهدفين لكل فريق في المباراة المؤجلة من المرحلة الخامسة لبطولة الدوري المصري و التي أقيمت علي ملعب الإسكندرية.

الشيخ طه والكابتن زكريا ناصف اعداد رضا غانم

المستكاوي اعداد شادي صبري

لاعب ذو صلة

X