عبد الحفيظ: الجماهير سلاحنا للعودة .. عامر: تغييرات زيزو أراحتنا

عبد الحفيظ: الجماهير سلاحنا للعودة .. عامر: تغييرات زيزو أراحتنا

متابعة : إسلام أحمد وخالد يوسف

 

أكد سيد عبد الحفيظ ،مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن جماهير ناديه ستقود فريقها إلي العودة والمنافسة علي الألقاب.

 

ووجه مدير الكرة بالأهلي الشكر لجماهير النادي الوفية التي تؤازر وتدعم الفريق طوال مشواره ، مؤكداً أن جماهير الفريق هي الداعم والسند الحقيقي للاعبين في المرحلة المقبلة.

 

وأضاف عبد الحفيظ أن التركيز والجدية هما سلاح الفريق لتخطى الأزمة الحالية والعودة للانتصارات وتعويض الفترة السابقة والارتقاء لمنصات التتويج مجدداً.

 

وتابع " الفترة القادمة صعبة وتحتاج المزيد من الالتزام والتركيز ، مازال متبقي 19 مباراة في البطولة ، والمنافسة لم تنتهي بعد ، وفريقنا قادر علي العودة والتعويض".

 

وشدد عبد الحفيظ أن مستوي الفريق تحسن في المباريات الأخيرة لكنه لم يصل إلي قمة مستواه بعد ، مضيفاً " ينقصنا التوفيق وسنحقق الفوز وسنعود لانتصاراتنا المعهودة".

 

وختم مدير الكرة برفض الحديث عن الأمور الفنية وأكتفي بالقول "حسم المنافسة علي قمة البطولة مازال مبكراً ، نحن قادرون علي التعويض وسنعود في الوقت المناسب".

 

من جانبه أشاد محمد عامر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق في مباراته الصعبة أمام الأهلي والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

 

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية أن هناك ارتفاعاً في مستوى الفريق البدني والفني خاصة بعدما خاض الاتحاد 3 لقاءات في غاية الصعوبة أمام ثلاثي القمة الأهلي والزمالك والاسماعيلي هو ما يطمئنه على مسيرة الفريق في الدوري.

وحول الدفع بابراهيم سعيد في مركز الليبرو منذ بداية اللقاء أكد عامر أن طرد السيد فريد في اللقاء الماضي بالإضافة إلى عدم جاهزية يوسف عبد الرحيم كانا وراء الدفع بسعيد ليتسفيد من خبراته في توزيع الجهد والتغطية على زملائه دفاعياً خاصة في ظل عدم اكتمال لياقته البدنية.

وأضاف عامر أن لياقة اللاعبين لم تسعفهم في الشوط الثاني بالإضافة إلى الضغط الذي يعيشه اللاعبون وهو ما سيعمل على تحسينه خلال الفترةا لمقبلة.

وأكد عامر أن تغييرات الكابتن عبد العزيز عبد الشافي قد أراحته كثيراً بخروج كلاً من عفروتو وجدو وهو ما مكنه من السيطرة على وسط الملعب مجدداً خاصة بعد إشراكه لمحمد إبراهيم.

 

لاعب ذو صلة

X