سعيد : التعادل مع الاهلى مكسب .. العجيزى : نلت فرص فى الاهلى وعامر هو الفارق

سعيد : التعادل مع الاهلى مكسب .. العجيزى : نلت فرص فى الاهلى وعامر هو الفارق

عرب ابراهيم سعيد لاعب نادى الإتحاد السكندرى عن سعادته بالنتيجة التى تحققت أمام النادى الاهلى والنقطة التى حصل عليها الفريق السكندرى من النادى الاهلى خلال المباراة التى اقيمت بالاسكندرية .

 

وأبدى ابراهم سعادته الغامرة بمستوى الفريق والتطور الواضح خلال المباريات الاخيرة مشيدا بدور كابتن محمد عامر الذى نجح فى بث الثقة مرة اخرى إلى اللاعبين واعاد إبراهيم سعيد للملعب ومنح العجيزى الفرصة ليتألق ويسجل فى ثلاث مباريات متتالية .

 

وتابع اللاعب مؤكدا أن نقطة اليوم تعد مكسب كبير للغاي خاصة انها امام النادى الاهلى وتعد نتاج لعمل الفريق الجيد خلال اخر مباراتين امام النادى الاسماعيلى ونادى الزمالك وتقدم ابراهيم سعيد بالشكر إلى كابتن محمد عامر الذى اعاده للملعب مرة اخرى وهو يقترب من عام بدون ان يشارك فى اى مباراة بشكل اساسى .

 

 بينما تحدث هانى العجيزى معبرا عن مشاعره بالتسجيل فى النادى الاهلى معربا عن عدم قدرته على وصف إحساسه فى الوقت الحالى بعد التسجيل فى النادى الاهلى ولكنه اعرب عن سعادته بمستوى فريق الاتحاد واداء اليوم امام النادى الاهلى .

 

واضاف العجيزى مؤكدا ان اداء اليوم نتيجة طبيعة ومكافأة من الله على المجهود الذى قدمه الاتحاد امام الزمالك وخسارته للمباراة فى الدقيقة الاخيرة ثم اسهب العجيزى شارحا وضعه للكرة ببطن قدمه ليسجل الهدف الاول ويضع الكرة فى المكان الذى وصلت إليه .

 

اما عن النادى الاهلى فقد ابدى العجيزى رضاه عن الفرص التى نالها داخل النادى الاهلى مؤكدا إنه نال فرص عديدة لم يتمكن من استغلالها وذلك لاسباب عديدة وهو ما جعله يفضل الرحيل عن الاهلى بحثا عن اللعب بعد ان لازمه احساس بعدم قدرته على افادة النادى الاهلى ولكنه اصر على رغبته فى العودة للنادى الاهلى بعد انتهاء اعارته لنادى الاتحاد السكندرى .

 

حيث اوضح اللاعب عن سبب عدم نجاحه فى الاهلى وهو تواجد العديد من النجوم وعدم نيله الاهتمام الكافى من المدير الفنى على عكس ما حدث فى الاتحاد حيث تحدث معه كابتن عامر ومنحه الثقة وهو ما انعكس على ادائه ليسجل فى ثلاث مباريات متتالية .

 

يذكر ان الاتحاد كان فى حاجة لنقطة التعادل نظرا لتواجده فى المركز الاخير وبتعادل اليوم ارتقى للمركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط بينما احتل الاهلى المركز الخامس برصيد 20 نقطة .

الفيديو اعداد : شادى صبرى  

لاعب ذو صلة

X