شاهد كيف أهدى "العربي" سموحة نقطة غالية من أمام "وسط" الأهلي

شاهد كيف أهدى "العربي" سموحة نقطة غالية من أمام "وسط" الأهلي

على عكس مجريات اللقاء خرج سموحة بنقطة غالية في اولى مباريات الفريق تاريخياً امام الأهلي، وتغير أداء لاعبي الأهلي في اللقاء بتغيير التشكيل والتكتيك فأدت الى فرص أكثر لاحت لعفروتو وبركات وتريكة وجدو كان في الإمكان أن يحرز من أحدهما لكن تألق محمد العربي حارس سموحة خاصة في تسديدة أرضية من بركات و"لوب" لعفروتو أضاعت نقاط الفوز على الأهلي.

 

تحسن الأداء الهجومي وظل التراجع الدفاعي كما هو، وفشل محمد سمير في تغطية ظهيري القلب لتظهر ثغرات كبيرة في الجهة اليسرى للأهلي وفي العمق استغلها المحترفين الغانيين صامويل افوام وجودوين اترام ساعد فيها سوء الضغط من ارتكاز وسط الميدان ليخترق جودوين جميع لاعبي الدفاع والارتكاز محرزاً هدف فريقه الأول ضمن أخطاء دفاعية لا تليق بخبرة لاعبي الأهلي.

 

غياب رأس الحربة الصريح جعل الفرص الهجومية تأتي من وسط الأهلي سواء عفروتو من الجهة اليسرى أو بركات من اليمنى وحاول غالي التسديد مرتين وأرسل رأسية شبيهة بهدفه في وادي دجلة، ليحرز تريكة هدف التعادل من كرة ضالة من إينو الذي أدى جهداً كبيراً في الوسط أضاع قيمته تمريراته الخاطئة الكثيرة. لكن يتوجب الذكر أن الأهلي صنع ما يزيد عن ثمانية فرص حقيقة وهي نقطة تحسب للجهاز الفني ويتبقى حل مشكلة الدفاع وتباطؤ لاعبين الوسط كحسام غالي واينو وبركات والدفاع كأحمد السيد ومحمد سمير.

 

ونترككم مع صور اللقاء بعدسة El-Ahly.com

لاعب ذو صلة

X