ويستمر إرهاب التحكيم: ضربة جزاء وطرد و ضربات حرة "مضروبة" هدية عاشور

ويستمر إرهاب التحكيم: ضربة جزاء وطرد و ضربات حرة "مضروبة" هدية عاشور

استمر الإرهاب التحكيمي من فريق الزمالك وجهازه الفني تجاه الحكام المصريين ، ليواصل حكام الدوري المصري إعطاء الهدايا دون حساب للفريق الأبيض خشية تعرضهم لما لا يحمد عقباه من التوأم المسئول عن الفريق الأبيض .

 

وشهد مباراة الزمالك والإتحاد السكندري مهزلة تحيكمية جديدة كان بطلها الحكم محمود عاشور الذي أفرط في إعطاء الفريق الأبيض العديد من الضربات الحرة الوهمية بجانب ضربة جزاء وهمية أهدرها الزمالك، ليحقق الفريق الأبيض فوزاً غير مستحقاً علي ضيفه السكندري .

 

وشاهد الجميع تمثيلية هزلية كان بطلها الحكم محمود عاشور الذي تأثر بالحملة المدبرة والمنظمة والمعتادة من الجهاز الفني للزمالك بقيادة التوأم ، ونجح الحكم المصري في قيادة الفريق الأبيض لفوز ساخر علي الإتحاد السكندري .

 

ووضح محاباة عاشور لفريق الزمالك من خلال الضربات الحرة الوهمية التي أفرط في احتسابها للفريق الأبيض ونجح من خلالها أصحاب الأرض في تحقيق فوزاً "هدية" من الحكم . حيث إحتسب الحكم ضربة حرة لأحمد جعفر طرد على أثرها السيد فريد وأوضحت الإعادة أن جعفر قام بشد اللاعب وقام برمي نفسه لينال فريد بطاقة صفراء ثانية مع ان القانون يعطي بطاقة حمراء مباشرة في حال كان هناك خطأ لأن جعفر كان مواجه للمرمى ويحرز شيكابالا هدفاً من الضربة الحرة.

 

وتستمر الهدايا قبل نهاية المباراة بمخالفة خاطئة على الإتحاد ويتغاضى الحكم عن التركيز على مكان المخالفة الوهمية ليموضعها شيكابلا أمتار من مكان حدوث المخالفة على الجهة اليمنى ليتسنى له التسديد بشكل مناسب بيسراه ولم يعترض لاعبو الإتحاد ولم يعترض الحكم ويسدد شيكابلا ليحرز الهدف الرابع.

 

كما تمركز الحكم في أكثر من كرة مرتدة للإتحاد بشكل خاطيء مما أعاق اللاعبين عن إكمال الهجمة لإصطدام الكرة بعاشور أو لوقوفه في وجه المهاجم.

 

وانتهت المباراة الهزلية التي كان بطلها الأول حكمها محمود عاشور ، بفوز الزمالك علي الإتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، بهدايا وعطايا الحكم المرتعد .

 

وكان الزمالك قد حقق فوزاً غير مستحقاً علي ضيفه الإسماعيلي بهدف من تسلل فاضح وسط إدارة تحكيمية مصرية بقيادة فهيم عمر ، ويبدو أن مسلسل الإرهاب سيستمر وبدأ يجني ثماره !

أهداف المباراة اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X