سموحة "الغريب" ولافتات الترحيب وزيزو "الأبيض" وإجراءات صارمة

سموحة "الغريب" ولافتات الترحيب وزيزو "الأبيض" وإجراءات صارمة

احتلت جماهير الأهلي معظم مدرجات إستاد الإسكندرية  في المباراة التي جمعت فريقها بسموحة في المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم .

 

وأفاد مراسلنا من ملعب المباراة أن جماهير الأهلي شغلت معظم مدرجات الملعب حيث ملأت المقاعد المخصصة لها خلف المرميين بجانب أغلب مدرجات الدرجة الأولي ، و لجأت بعض الجماهير الحمراء "مضطرة" للدخول في الأماكن المخصصة لجماهير سموحة نظراً لامتلاء مدرجات الأهلي قبل المباراة بساعات .

 

وهو ما أعطي شعوراً بأن الأهلي يلعب علي ملعبه في القاهرة ، وظهر فريق سموحة وكأنه غريباً في بيته بعدما وضح أن معظم الجماهير تنتمي للنادي الأهلي .

 

وتعرضت الجماهير الحمراء لإجراءات أمنية صارمة قبل الدخول إلي مدرجات الملعب حرصاً من رجال الأمن علي حفظ النظام خاصة بعد إلغاء النادي الأهلي رحلاته الرسمية للإسكندرية عقب أحداث مباراة السلة ، وحرص الكثير من جماهير الأهلي علي السفر إلي الإسكندرية بمعرفتهم الخاصة  .

 

بينما ظهرت لافتات الترحيب بالجهاز الفني الجديد للأهلي من الجمهور الكبير الذي أحتشد في ملعب المباراة ، ورفعت الجماهير الحمراء يافطات الترحيب بزيزو ومساندته في قيادة السفينة الحمراء .

 

وأرتدي الجهاز الفني للفريق الأول بالأهلي فانلات بيضاء بخلاف بدل التدريب الحمراء ، وأضطر المدير الفني لخلع الحُلة الحمراء نظراً لتعارضها مع ألوان فانلات الفريق داخل الملعب ، في ظل قيام يوسف وزيزو بإلقاء التعليمات طوال المباراة ، ليظهر ثنائي القيادة الفنية بالأهلي بالفانلات البيضاء .

 

وشجعت جماهير الأهلي فريقها قبل المباراة وخلالها بحرارة شديدة ، وآزرت لاعبيها وجهازهم الفني طوال اللقاء و دون توقف ، حتى فى ظل تأخر فريقها بهدف إلي أن تمكن من تحقيق التعادل الذي انتهي به اللقاء .

 

وتعادل الأهلي مع مضيف سموحة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب الإسكندرية في المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم  .

لاعب ذو صلة

X