زيزو يبدأ مشواره المؤقت بالتعادل مع سموحة بهدف لكل فريق

زيزو يبدأ مشواره المؤقت بالتعادل مع سموحة بهدف لكل فريق

بدأ عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مشواره التدريبي المؤقت مع النادي الأهلي بالتعادل الايجابي مع سموحة بهدف لكل فريق ليهدر الأهلي نقطتين هامتين في مشوار الدوري الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط أول ضعيف المستوى لم يقدم خلاله الفريقان المستوى المنتظر وإن كان الأهلي أكثر خطورة خاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

الأهلي بدأ اللقاء بتشكيل مكون من محمود أبو السعود في حراسة المرمى وفي الدفاع محمد سمير ووائل جمعة وأحمد السيد وفي الجانب الأيمن أحمد فتحي والأيسر عفروتو وفي وسط الملعب معتز اينو وحسام غالي وأمامهما محمد أبو تريكة وفي الهجوم محمد بركات وجدو.

اللقاء بدأ بمحاولة مبكرة من جانب سموحة انتهت بحصول أحمد السيد على انذار في الدقيقة الأولى ويحاول سموحة الوصول لمرمى ابو السعود عن طريق تسديدات أحمد حمودي ولكن حارس الأهلي يتصدى لهم جميعاً.

ويعيب الأهلي سوء التمرير والبطء الشديد في التحركات وهو ما يمنح سموحة أفضلية نسبية حتى وإن كان مستوى الفريق السكندري أقل من أن يقال عنه مستوى جيد.

ويحاول الأهلي الانتفاض مع انطلاقات عفروتو من الجانب الأيسر ومحاولات جدو لإستغلال الكرات العرضية ولكن المحاولات تنتهي بدون النجاح في انهاء الهجمات بالتسجيل.

وتسنح أخطر فرصة للأهلي من خلال كرة عرضية يتسلمها حسام غالي في منطقة الجزاء ويسدد بركات ليتصدى لها العربي وترتد لعفروتو الذي يلعبها عرضية تمر من أمام رأس جدو.

ويحاول معتز اينو وعفروتو الوصول لمرمى سموحة من خلال التسديد المباشر ولكن جميع الكرات تنتهي بدون التسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة يحاول الأهلي أن يسجل هدف التقدم وبالفعل يهدر محمد بركات فرصة سهلة للغاية كاد منها أن يمنح النادي الأهلي هدف التقدم.

ويعود جدو ليهدر فرصة سهلة للغاية عن طريق كرة مر بها عفروتو من الجانب الأيسر ليلعب كرة عرضية تجاه أبو تريكة ولكن جدو يأخذ الكرة من أمامه لتضيع فرصة في غاية الخطورة على النادي الأهلي.

وترتد الهجمة الي الفريق السكندري تجاه جودونا ترام الذي يتلاعب بدفاع الأهلي بالكامل لينفرد بمرمى أبو السعود ويسجل هدف التقدم لنادي سموحة.

وينجح أبو تريكة في العودة بالأهلي الى المباراة سريعاً عندما حاول المعتز بالله اينو تسديد كرة من على حدود منطقة الجزاء يحولها أبو تريكة برأسه داخل شباك سموحة ليتعادل النادي الأهلي.

وكاد بركات أن يضيف الهدف الثاني عندما مرر أحمد فتحي كرة عرضية رائعة ولكن بركات يطيح بالكرة خارج الملعب رغم وجوده في قلب المرمى بمفرده تماماً.

ويجري زيزو تغييراته بخروج محمد بركات ونزول محمد فضل ثم خروج حسام غالي ونزول محمد شوقي وأخيراً خروج عفروتو ونزول  أيمن أشرف بدلاً منه.

وكاد سموحة أن يخطف الهدف الثاني عن طريق كرة تلقاها محسن هنداوي بمفرده تماماً داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدته تخرج خارج الملعب لتضيع فرصة خطيرة على سموحة.

ويمر فتحي من الجانب الأيمن ليلعب كرة تجاه محمد فضل الذي يتباطأ في لعب الكرة لتضيع ولينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

لاعب ذو صلة

X