المستكاوي : استقالة البدري أراحت الإدارة و الجمهور واللاعبين

المستكاوي : استقالة البدري أراحت الإدارة و الجمهور واللاعبين

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي أن استقالة الكابتن حسام البدري من تدريب فريق الأهلي أراح الجميع داخل النادي خاصة في ظل الضغوط المستمرة علي المدير الفني لتقديم استقالته .

 

وأكد الناقد الرياضي أن الاستقالة ليست بناءً علي نتيجة مباراة أو غيرها لكنها نتيجة حتمية لسوء الأداء وتدني النتائج لهذه الدرجة .

 

وأضاف " لا أعلم هل ستقبل لجنة الكرة استقالة البدري أم لا ، الموسم مستمر ويقترب من منتصفه والوقت مازال ضيقاً للغاية ، لكن الضغوط المستمرة علي المدير الفني ستدفعه لتقديم الاستقالة والتمسك بها "  

 

وتابع " القرار لم يفاجئني ، لأن العلاقة بين البدري وجمهور الأهلي أصبحت سيئة للغاية ، ومستوي أداء الأهلي في الفترة الأخيرة جعل هناك خلل في العلاقة بين المدير الفني واللاعبين ، و الإصابات المبالغ فيها التي تضرب الفريق تعد سبباً أخر لسوء النتائج " .

 

وأردف " لو اهتزت شباك الأهلي بهدف رابع كان سيتحتم علي البدري تقديم استقالته من علي دكة البدلاء ، لكن القضية ليست خسارة مباراة فهناك أداء سيء وخلل واضح في توظيف اللاعبين داخل الملعب " .

 

وأختتم" دائماً ما يتحلي الأهلي بالروح الجماعية التي تتجلي في أصعب الأوقات ، لكن ما نراه حالياً عكس ذلك ، فالفريق لا يعوض نقص المواهب بروحه العالية وأدائه المعهود مثلما كان يفعل في السنوات الماضية " .

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X