جماهير الإسماعيلي تعتدي علي أتوبيسات الأهلي وإصابات طفيفة بالجماهير

جماهير الإسماعيلي تعتدي علي أتوبيسات الأهلي وإصابات طفيفة بالجماهير

قامت جماهير الإسماعيلي بالاعتداء علي أتوبيسات جماهير الأهلي خلال عودتها عقب انتهاء مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الفريق الأصفر بثلاثة أهداف مقابل هدف .

 

واعتدت جماهير الإسماعيلي علي حافلات جماهير الأهلي البالغة 15 أتوبيساً أثناء مغادرتها ملعب المباراة ومرورها في شوارع المدينة قبل العودة للقاهرة .

 

و تحطم ما يقارب من 8 حافلات تقل جماهير الأهلي وهى في طريقها إلي خارج المدينة الساحلية وبالتحديد عند " الكارتة " ، وأصيب العديد من الجماهير الأهلاوية جراء الزجاج المتطاير والأجسام الصلبة التي قذفتها جماهير الإسماعيلي تجاه الحافلات .

 

وقال محمد عثمان ، مشرف رحلة الجماهير الحمراء إلي مدينة الإسماعيلية ، أن الحافلات التي تقل الجماهير الأهلاوية تعرضت للاعتداء أثناء ذهابها وعودتها من مدينة الإسماعيلية ، مضيفاً " جماهير الإسماعيلي تختلق العداء مع جماهير الأهلي سواء فاز فريقها أو خسر " .

 

وأكد عثمان أنه تعرض للإصابة جراء تحطيم واجهة الأتوبيس الذي يستقله ، بالإضافة إلي العديد من الإصابات التي لحقت بجماهير الأهلي جراء اعتداءات جماهير الإسماعيلي .

 

ومن جانبه أكد محمود الفيشاوي ، مدير أمن النادي الأهلي والمصاحب لرحلة جماهير النادي للإسماعيلية ، أن جماهير الإسماعيلي خرجت عن الروح الرياضية واعتدت علي أتوبيسات الجماهير مما أسفر عن عدة إصابات طفيفة للجماهير الحمراء .

 

يذكر أن مباراة الإسماعيلي والأهلي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت إجراءات أمنية مشددة ، ومصاحبة أمنية لجماهير الأهلي أثناء تواجدها في المدينة الساحلية .

لاعب ذو صلة

X