فوتا : الجونة كشف لنا الأهلي .. قدمنا أفضل مستوي واستغلينا تواضع الأحمر

فوتا : الجونة كشف لنا الأهلي .. قدمنا أفضل مستوي واستغلينا تواضع الأحمر

أكد الهولندي مارك فوتا المدير الفني لفريق الإسماعيلي أن مباراة الجونة والأهلي الأخيرة كشفت له نقاط الضعف في الفريق الأحمر والتي استفاد منها فريقه خلال مباراة اليوم .

 

وأوضح فوتا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الإسماعيلي قدم أفضل مستوي له في بطولة الدوري الحالي أمام فريق الأهلي قائلاً " قدمنا أحسن مستوي لنا في الموسم الحالي ، تجانس خطوطنا وتركيز لاعبينا أعطوا لنا الأفضلية طوال المباراة " .

 

وتابع " أحرزنا ثلاثة أهداف سريعة كانت كفيلة بإعطاء السيطرة لفريقنا ، نجحنا في تحويل دفة المباراة لصالحنا قبل أن يدخل لاعبو الأهلي أجواء اللقاء ، وبالفعل تحقق لنا ما أردنا ".

 

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلي أنه طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز وتعويض الإخفاق في مباراتي المصري والزمالك السابقتين ، وأتم " أكدت للاعبين أن الفوز علي الأهلي من شأنه أن يعيدنا للمنافسة مجدداً وتعويض ما فاتنا " .

 

وأكد فوتا بأنه لا يعلم سر تواضع مستوي فريق الأهلي خلال الفترة الأخيرة قائلاً " أعلم أن فريق الأهلي يعاني من الغيابات لكنها ليست السبب الرئيسي في سوء مستوي أدائه  ".

 

يذكر أن فريق الأهلي تعرض للهزيمة بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعته بالإسماعيلي في المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري .

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X