ميهوب : لا داعي لتضخيم الهزيمة ولن نحملها لعبد الفتاح والجهاز مستمر

ميهوب : لا داعي لتضخيم الهزيمة ولن نحملها لعبد الفتاح والجهاز مستمر

طالب الكابتن علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول للكرة بالأهلي بعدم تضخيم الهزيمة التي مني بها فريقه أمام الإسماعيلي بنتيجة 1-3 .

 

وأكد ميهوب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن الهزيمة التي تلقاها الأهلي لا تعني رحيل الجهاز الفني أو تفكيره في ترك الفريق ، موضحاً " لا توجد نية لأي فرد بالجهاز الفني للرحيل في ظل هذه الظروف " .

 

وأوضح ميهوب أن فريق الإسماعيلي استحق تحقيق الفوز بعدما نجح لاعبوه في فرض أسلوبهم واستحضار تركيزهم طوال اللقاء ، وأضاف " لاعبونا الدوليون يعانون من إجهاد جراء المشاركة مع المنتخب المصري في مباراته أمام استراليا ، ولا أريد تحميل أي لاعب مسئولية الخسارة ، جميع الأهداف التي سكنت مرمانا جاءت من أخطاء فردية " .

 

وعاتب المدرب العام ، جمهور الأهلي قائلاً " أعلم أن الجماهير غاضبة من النتيجة التي تحققت ، والأداء السيئ الذي قدمه الفريق ، لكننا لابد أن نتعافى سريعاً و نحصل علي دعم ومؤازرة جماهيرنا لنكمل المسيرة بنجاح ، ولن نلتفت لما حدث في هذه المباراة حتى لا يُشتت تركيزنا" .

 

وتابع " الفرق الكبرى هي التي تستطيع أن تتجاوز كبواتها سريعاً ، سنعمل علي تصحيح الأوضاع ومعالجة السلبيات لمواصلة مشوارنا في البطولة " .

 

ورفض ميهوب تحميل الصاعد محمد عبد الفتاح مسئولية الهزيمة قائلاً " لن نحمل عبد الفتاح مسئولية الخسارة ، دفعنا به لسد النقص الواضح في صفوفنا ، المباراة كانت صعبة وحافلة بالتحديات والضغوط ويجب أن نلتمس العذر للاعب الصاعد " .

 

يذكر أن فريق الأهلي تعرض للخسارة أمام الإسماعيلي بنتيجة 1-3 في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الإسماعيلية في المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري .

لاعب ذو صلة

X