وسط الاحتفالات: إغماءات إسماعيلاوية .. "كفاية يا بدري"هتاف الأهلاوية

وسط الاحتفالات: إغماءات إسماعيلاوية .. "كفاية يا بدري"هتاف الأهلاوية

عبرت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي التي حضرت مباراة الإسماعيلي عن غضبها من المدير الفني لفريقها بعدما هتفت بصورة جماعية " كفاية يا بدري " .

 

بينما تعرض العديد من المشجعين الإسماعيلاوية لحالات إغماء عقب الهدف الثالث لفريقهم في مرمي الأهلي ، خاصة في ظل السعادة المفرطة وتوقعات بزيادة النتيجة بعد انتهاء الشوط الأول بثلاثية نظيفة للإسماعيلي .

 

و دوت هتافات جماهير الأهلي " كفاية يا بدري " بصورة ملحوظة في أرجاء ملعب المباراة في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء ، وامتدت لما بعد المباراة ، وسط غضب جماهيري عارم تجاه المدير الفني للفريق الأحمر .

 

وتسببت احتفالات الجماهير الصفراء عقب انتهاء المباراة في تأجيل خروج جماهير الأهلي من مدرجات الملعب للعودة للقاهرة ، خاصة أن الأجواء الاحتفالية لجماهير الإسماعيلي امتدت إلي خارج ملعب المباراة ومحيطه ابتهاجاً بالفوز علي الأهلي .

 

وأضطر رجال الأمن للإبقاء علي جماهير الأهلي داخل مدرجات الملعب لحين تفريغ الشوارع المحيطة بالملعب من الجماهير الصفراء ، وتأمين الطريق للجماهير الحمراء في طريقها لمغادرة المدينة دون وقوع أي احتكاكات مع جماهير الإسماعيلي .

 

وانتهت مباراة الإسماعيلي والأهلي بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وأحرزت جميع أهداف أصحاب الأرض في الشوط الأول ، بينما جاء هدف الضيوف في الشوط الثاني .

لاعب ذو صلة

X