مدرج إضافي للأهلاوية وتجاوز أصفر بدون مبرر والأمن يهتم بالبدري!

مدرج إضافي للأهلاوية وتجاوز أصفر بدون مبرر والأمن يهتم بالبدري!

أجبرت الجماهير الأهلاوية الكبيرة التي حضرت مباراة الإسماعيلي والأهلي ، رجال الأمن علي فتح مدرج إضافي لها قبل انطلاق المباراة ، بعدما حضرت بكثافة كبيرة إلي ملعب المباراة مما استدعي فتح مدرج إضافي لاستيعابها .

 

وعلي الرغم من تخصيص ألفي تذكرة فقط للجماهير الحمراء إلا أن أعدادها تجاوز هذا الرقم مع توافد الكثير من الجماهير الأهلاوية من المحافظات المختلفة بالإضافة إلي جماهير القاهرة التي سافرت إلي الإسماعيلية عبر رحلات النادي .

 

وآزرت الجماهير الحمراء فريقها حتى بعد تأخره بثلاثة أهداف أمام أصحاب الأرض ، ودوت هتافاتها في أرجاء ملعب المباراة لتشجيع الفريق الأحمر علي الرغم من تردي أداءه وعدم ظهوره بمستواه المعهود .

 

ورددت جماهير الأهلي التي زحفت خلف فريقها هتافاتها المعتادة علي الرغم من سخط البعض من أسلوب إدارة الجهاز الفني للمباراة ، وحالة عدم الاتزان التي ظهر عليها لاعبو الأهلي ، وظلت تشجع فريقها بأسلوب مثالي .

 

وفضلت جماهير القلعة الحمراء عدم الرد علي تجاوزات الجماهير الصفراء التي هتفت بشدة ضد شريف عبد الفضيل ومحمد بركات بين الشوطين وقبل انطلاق المباراة ، و لم يسلم الغائب سيد معوض من الهتافات المعادية من جماهير الإسماعيلي !

 

بينما أهتم رجال أمن ملعب الإسماعيلية بإخراج حسام البدري من أرض الملعب فور نهاية المباراة ، حرصا علي منع أي احتكاك ضد المدير الفني الذي تلقي هجوماً وسخطاً من الجماهير الحمراء طوال المباراة .

 

وفاز الإسماعيلي علي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الإسماعيلية في الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري ليرتفع رصيد الأول للنقطة 16 بينما يتوقف رصيد الأهلي عند النقطة 18 .

لاعب ذو صلة

X