سخط عارم علي البدري وامتناع جماهير الإسماعيلي تحول لكرنفال بـ"اللقب"

سخط عارم علي البدري وامتناع جماهير الإسماعيلي تحول لكرنفال بـ"اللقب"

انتابت جماهير الأهلي التي حضرت مباراة فريقها أمام الإسماعيلي حالة من السخط العارم ضد حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر بعد ظهور الفريق بمستوي هزيل للغاية وخسارته بثلاثية أمام أصحاب الأرض.

 

وعبرت بعض الجماهير الحمراء التي حضرت المباراة عن غضبها من الأداء السيئ لفريقها ، بالهتاف ضد المدير الفني ومطالبته بالرحيل ، بينما آثر البعض الأخر الصمت ومغادرة الملعب احتجاجاً علي سوء أداء الفريق .

 

و حرص باقي الجماهير الحمراء علي مؤازرة فريقها في مباراته أمام الإسماعيلي علي ملعب الأخير ، وملأت الجزء المخصص لها قبل انطلاق المباراة ، وشجعت فريقها طوال المباراة وحتى رغم تأخر الأهلي أمام أصحاب الأرض .

 

بينما تحول امتناع بعض جماهير الإسماعيلي عن حضور المباراة ، والتزام الحضور بعدم التشجيع ، اعترضاً علي تخاذل إدارة ناديهم ، إلي كرنفال مبهج احتفالاً بالفوز الذي لم تكن في الحسبان ، خاصة بعد تقدم الفريق الأصفر بثلاثية نظيفة في الشوط الأول .

 

واعترضت بعض جماهير الإسماعيلي علي تخاذل إدارة ناديها في الدفاع عن بعض المشجعين المقبوض عليهم بعد مباراة المصري ، ورفضت الحضور إلي ملعب المباراة ، بينما التزم بعض الحضور بالامتناع عن التشجيع اعتراضاً علي موقف إدارة ناديهم .

 

وكعادته كان الفريق الأصفر علي موعد مع التألق في مباراته أمام الأهلي ، وعلي الرغم من خسارة الإسماعيلي في أربع مباريات وفوزه في مثلهم وتعادله في مباراة واحدة، إلا أن ذلك لم يمنعه من تحقيق فوزاً مهماً وسهلاً علي الأهلي " السيئ " ، في ظل اعتياد لاعبي وجماهير الإسماعيلي باعتبار مباراتهم أمام الفريق الأحمر بمثابة اللقب .

 

وانتهت مباراة الإسماعيلي والأهلي بفوز الأول بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الإسماعيلية في المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري .

لاعب ذو صلة

X