الصبر على البدري يمنح الاسماعيلي فوز كاسح على الأهلي بثلاثية

الصبر على البدري يمنح الاسماعيلي فوز كاسح على الأهلي بثلاثية

قاد حسام البدري بجدارة واقتدار النادي الاسماعيلي للفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بفضل تشكيله وتغييراته التي صبت جميعاً في مصلحة أصحاب الأرض ليبقى السؤال .. متى يرحل البدري؟

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الارض بثلاثة أهداف دون مقابل بعد شوط تسيده الاسماعيلي ليستغل التشكيل الهزيل الذي لعب به حسام البدري المدير الفني للأهلي.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمود أبو السعود في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل ومحمد عبد الفتاح وفي وسط الملعب معتز اينو وحسام غالي ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وفي الهجوم جدو وفرانسيس دو فوركي.

الاسماعيلي بدأ المباراة بقوة ونجح في تسجيل أول الأهداف عن طريق شادي محمد بعد ضربة ركنية تقدم بها أبو السعود بشكل خاطيء ليسجل شادي الهدف الأول في المرمى الخالي تماماً.

وتسنح فرصة التعزيز للاسماعيلي عن طريق عبد الله الشحات الذي يسدد الكرة بقوة وبكنها تعلو عارضة مرمى أبو السعود قبل أن يهدر أبو تريكة انفراد كامل بمرمى محمد صبحي قبل أن يشير الحكم لوجود تسلل.

ويتصدى أبو السعود لأكثر من تسديدة قوية من أحمد سمير فرج وجودوين وأحمد علي فيما حاول الأهلي الوصول لمرمى محمد صبحي ولكن بدون خطورة حقيقية.

وينجح الاسماعيلي في تسجيل الهدف الثاني من كرة مررها أحمد علي برأسه لعبد الله الشحات الذي يراوغ أبو السعود ليسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في شباك النادي الأهلي.

ويستغل الاسماعيلي خطأ ساذج للغاية من جانب محمود أبو السعود الذي انزلق وهو يحاول تشتيت الكرة ليسجل جودوين الهدف الثالث في المرمى الخالي للنادي الأهلي.

ويكتشف البدري فجأة بعد الثلاثية أنه أخطأ بالدفع بالناشيء محمد عبد الفتاح في هذا اللقاء الصعب ليدفع بأحمد السيد بدلاً منه لينتهي الشوط الأول بتقدم الاسماعيلي بثلاثة أهداف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني يحاول الاسماعيلي اضافة الهدف الرابع ويهدر الفريق الكثير من الفرص السهلة للغاية أمام مرمى النادي الأهلي وسط هلهلة دفاعية كاملة من النادي الأهلي.

ويمر أحمد صديق من الجانب الأيمن ويلعب كرة عرضية تجاه جودوين الذي يهيء الكرة على قدمه اليمنى ليسدد كرة قوية للغاية ترتد من العارضة التي تنقذ النادي الأهلي من استقبال الهدف الرابع.

ويحاول عبد الله السعيد الاعتماد على التسديدات بعيدة المدى ولكن كراته تذهب فوق العارضة ليجري البدري التغيير الثاني بالدفع بمحمد غدار بدلاً من فرانسيس دو فوركي المصاب.

وتهدأ الأمور بشدة حيث تنحصر المباراة في وسط الملعب مع وجود بعض المحاولات الفردية غير القوية من جانب الفريقين وإن كانت الأفضلية لأصحاب الأرض.

وينجح أحمد فتحي في تسجيل هدف الأهلي الوحيد في المباراة عندما تلقى الكرة في وسط الملعب ليسدد كرة يسارية قوية تسكن شباك محمد صبحي لتصبح النتيجة تقدم الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتمر الأمور ببطء وبدون أحداث قوية بين الفريقين حتى يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة معلناً فوز الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

لاعب ذو صلة

X