شاهد كيف يكون التمسك بالفرصة أقوى من الدماء والإرتجاج في لقاء الجونة

شاهد كيف يكون التمسك بالفرصة أقوى من الدماء والإرتجاج في لقاء الجونة

أضاع الأهلي نقطتين ثمينتين للغاية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة المؤجلة مع الجونة من الأسبوع الرابع نظراً لانشغال الأهلي في فعاليات دوري رابطة الأبطال الأفريقية وهي المباراة التي أقيمت عصر الثلاثاء.

أخطاء مكررة دفاعياً ومشاكل تسبب بها اشراك شريف عبد الفضيل في مركز الظهير الأيسر وبطء خط الوسط في التغطية والتفاهم وهي الخطة التي لعب عليها أنور سلامة وكاد لاعبوه أن يحرزوا نتيجة ثقيلة لو أحرز دروجبا الفرص الضائعة. ولم يكن في وسط الأهلي "معلم" أو مايسترو لتحريك اللاعبين ونقل الكرة فأصبح الفريق مكون من ثلاثة خطوط بدون رابط.

كما شهد اللقاء خشونة متزايدة من لاعبي الجونة ومعظمهم من عناصر كانت في الأهلي كحسين علي وأحمد عادل ونال الإثنان بطاقتين صفراء ودروجبا وشريف أشرف وأصيب محمد غدار اصابة خطيرة نظراً لخروج عبد المنصف العنيف معه مما أدى الى نزيف في أنف اللاعب لم يتوقف خلال المباراة لكن تمسك اللاعب بفرصته في ظل غياب خط الهجوم كان الحافز للتحامل على الإصابة القوية وإكمال المباراة بدون خسارة الفريق لتبديل آخر.

 كما زادت صعوبة اللقاء باصابة شهاب "البديل" واستبداله بشبانة. كما نال جدو كماً هائلاً من المخالفات للمراقبة اللصيقة والعنيفة عليه

ونترككم مع صور اللقاء بعدسة El-Ahly.com

لاعب ذو صلة

X