شهاب:التشخيص المبدئي جزع في أربطة الكاحل..ومرسي يكشف سر "النص نقل"

شهاب:التشخيص المبدئي جزع في أربطة الكاحل..ومرسي يكشف سر "النص نقل"

أكد شهاب الدين أحمد لاعب فريق الأهلي ، أن قدمه تعرضت للالتواء خلال مباراة فريقه أمام الجونة في احدي الكرات المشتركة بينه و أحد لاعبي الفريق المنافس .

 

وأوضح لاعب الأهلي الصاعد أن التشخيص المبدئي لطبيب الفريق كان عبارة عن مزق في أربطة كاحل القدم ، مؤكداً أن هناك بعض ( الورم ) في مكان الإصابة ، وأنه سيقوم بعمل أشعة صباح الغد لتحديد حقيقة الإصابة ومدة علاجها .

 

وأضاف صاحب هدف الأهلي الوحيد في مباراة الجونة " بدأت أشعر ببعض التحسن في موضع الإصابة ، لكن الأشعة التي سأجريها غداً ستحدد مدة العلاج وطريقته " .

 

وتمكن شهاب الدين أحمد من إحراز هدف التعادل للأهلي في مرمي الجونة بعد دقائق قليلة من نزوله إلي أرض الملعب بديلاً لحسام غالي ، قبل أن يغادر المباراة متأثراً بإصابته قبل نهاية المباراة بربع ساعة .

 

ومن جانبه كشف محمد عبد القادر مرسي ، حكم مباراة الجونة والأهلي ، السر في استقلال طاقم الحكام سيارة " نص نقل " عقب المباراة ، بعدما أكد أن الطاقم وجد صعوبة في تأجير أي سيارة لانتقالاتهم خلال وجودهم في الغردقة سواء للذهاب والعودة من ملعب المباراة .

 

و أكد مرسي أن ضابط الشرطة المسئول عن مرافقة وتأمين طاقم التحكيم قام بتوصيلهم عبر السيارة الخاصة بالمباحث ، بعد تأزم الموقف وعدم وجود أي خيار أمام الطاقم للانتقال إلي مقر إقامتهم سوي سيارة الشرطة .

 

وأوضح حكم المباراة أن محمد حسام ،رئيس لجنة الحكام ، شدد علي جميع الحكام بعدم استخدام أي أمور تخص الأندية المضيفة للمباريات ، وقال عبد القادر " الحكام يذهبون ويغادرون الملعب بطريقتهم الخاصة دون الحاجة للنادي المضيف " .

 

وتعادل الأهلي مع مضيفه الجونة بهدف لكل فريق ، في المباراة التي أقيمت عصر الثلاثاء علي ملعب الجونة ضمن مؤجلات المرحلة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري .

تصريحات الحكم محمد عبد القادر مرسي

لاعب ذو صلة

X