غدار ينزف حتى الأتوبيس ويشعر بارتجاج خفيف وحماسه جعله يُكمل المباراة

غدار ينزف حتى الأتوبيس ويشعر بارتجاج خفيف وحماسه جعله يُكمل المباراة

أصيب المهاجم اللبناني محمد غدار لاعب فريق الأهلي بكدمة شديدة في الأنف نتج عنها نزيف شديد جراء الاصطدام القوي بمحمد عبد المنصف حارس الجونة .

 

وعلم El-Ahly.com أن المهاجم اللبناني ظل ينزف طوال الفترة التي أعقبت إصابته وحتى عقب نهاية المباراة ووصوله إلي الأتوبيس الذي أقل اللاعبين لمقر الإقامة  .

 

وعقب إصابة غدار بكدمة في الأنف و اتبعها نزيف شديد ، طالب الجهاز الطبي اللاعب بعدم استكمال المباراة حتى لا يتعرض للإغماء نظراً لوجود اشتباه بارتجاج خفيف ، لكن اللاعب أصر علي مواصلة المباراة رغم شدة النزيف وعدم وضوح الرؤية بالنسبة له .

 

وأكد اللاعب أنه أصر علي مواصلة المباراة حتى لا يخسر الفريق تبديل في ظل حاجة الجهاز الفني لجميع التغييرات في المباراة المتأزمة ، وأوضح أنه كان يريد إسعاد الجماهير الحمراء الكبيرة والتي تدعمه دائماً ، مشيراًً أنه كان سيواصل المباراة حتى لو تعرض لكسر في الأنف ، مشدداً علي إصراره للمشاركة في المباريات القادمة بغض النظر عن طبيعة الإصابة .

 

وسيخضع اللاعب لأشعة علي أنفه فور العودة للقاهرة لتحديد طبيعة الكدمة ، خاصة أن التشخيص المبدئي لطبيب الفريق أشتبه بوجود كسر في الأنف .

 

وسيطير اللاعب إلي لبنان لقضاء إجازة العيد مع أقاربه بعدما حصل علي إذن من الجهاز الفني للفريق الذي سمح له بالسفر والإقامة لمدة خمسة أيام مع ذويه قبل العودة للقاهرة واستئناف التدريبات .

 

وشارك غدار مع الأهلي في المباراة التي جمعته بالجونة و انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ، ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة الثامنة عشر بينما ارتفع رصيد ممثل الغردقة للنقطة العاشرة .

لاعب ذو صلة

X