الأرضية السيئة تتسبب في إصابة شهاب بالتواء ، وجهاز الجونة يبدي حزنه بالتعادل !

الأرضية السيئة تتسبب في إصابة شهاب بالتواء ، وجهاز الجونة يبدي حزنه بالتعادل !

تسببت أرضية الملعب السيئة في إصابة شهاب الدين أحمد بالتواء في كاحل القدم ، سيغيب علي إثره عن مباريات فريقه لمدة تحددها الأشعة التي سيخضع لها اللاعب .

 

وعلي الرغم من السعادة التي بدت علي محيا أعضاء الجهاز الفني لفريق الجونة ،  بالتعادل مع الأهلي ، إلا أن تصريحاتهم اختلفت عن ما هو واضح ، بعدما أبدي الجهاز الفني للجونة حزنه للتعادل ، وإهدار نقطتين كانت في متناول الفريق !

 

وقال أمين عرابي المدرب العام لفريق الجونة أن فريقه كان الأقرب لتحقيق الفوز علي فريق الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وأكد عرابي أن فريقه أهدر الكثير من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق فوزاً سهلاً للجونة .

 

وأضاف عرابي " خسرنا نقطتين كانت في متناولنا بعد التعادل مع الأهلي ، لقد قمنا باستغلال الحالة السيئة التي ظهر عليها فريق الأهلي في مبارياته الأخيرة ، لكننا لم ننجح في تحقيق نتيجة تتماشي مع سير أحداث المباراة التي سيطرنا عليها تماماً " .

 

وعلي جانب أخر تأكدت إصابة شهاب الدين أحمد بالتواء في كاحل القدم ، سيخضع علي إثره للأشعة لتحديد كيفية العلاج ومدته ، وتسببت أرضية الملعب المكتسية بالنجيل الكثيف والمرتفع في إصابة اللاعب خاصة مع عدم استواءها في بعض أجزاء الملعب .

 

وستتحدد فترة غياب اللاعب عن المباريات في ضوء الأشعة والتشخيص النهائي لإصابته التي لحقت به قبل نهاية المباراة بربع ساعة .

 

ونجح شهاب في تحويل تأخر الأهلي بهدف إلي معادلة النتيجة ، بعدما أحرز هدفاً من تسديدة رائعة ومراوغة جيدة لدفاع الجونة ، وحل شهاب بديلاً لحسام غالي قبل بداية الشوط الثاني قبل أن يغادر الملعب متأثراً بإصابته قبل نهاية المباراة بربع ساعة .

لاعب ذو صلة

X