ميهوب حزين للأجواء..ناجي مستاء من" النجيلة "..منصف يعتذر و "نص نقل" للحكام

ميهوب حزين للأجواء..ناجي مستاء من" النجيلة "..منصف يعتذر و "نص نقل" للحكام

انتاب الجهاز الفني لفريق الجونة سعادة غامرة عقب نهاية المباراة والحصول علي نقطة من فريق الأهلي ، وتفرغ لاعبو الفريق للإدلاء بالتصريحات لجميع وسائل الإعلام ، بينما أبدي ناجي استيائه من سوء نجيل ملعب الجونة الذي استضاف المباراة .

 

وأبدي أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر ، استيائه من سوء حالة أرضية الملعب الذي استضاف المباراة ، مؤكداً أن كثافتها وطولها المبالغ ساهم في سوء أداء لاعبي الأهلي خلال المباراة .

 

وأعرب مدربب حراس مرمي الأهلي عن رضاه بالمستوي الذي ظهر به محمود أبو السعود حارس مرمي فريق الأهلي في مباراته الرسمية الأولي مع الفريق ، مؤكداً أنه سيكون إضافة قوية لحراسة مرمي الفريق الأحمر .

 

بينما أعرب علاء ميهوب عن استيائه من الأجواء المحيطة بملعب المباراة مؤكداً أن غرف الملابس ضيقة ولا تليق بمباريات بطولة الدوري المصري ، بالإضافة إلي الأجواء غير المواتية المحيطة بالملعب الذي استضاف المباراة .

 

وأضاف ميهوب أن التعادل يعتبر مقبول فى ظل الظروف التي واجهها الفريق وغياب أكثر من لاعب مهم عن المباراة ، مشيراً إلى أن الجونه قدم مباراة جيدة وظهرت بصمات الجهاز الفني على أداء اللاعبين .

 

ومن جانبه توجه محمد عبد المنصف حارس مرمي الجونة ، إلي غرفة ملابس الأهلي عقب المباراة من أجل الاعتذار لمحمد غدار عن الالتحام القوي الذي حدث بينهما خلال المباراة ، وأكد منصف أنه لم يقصد إصابة غدار أو الالتحام القوي معه .

 

بينما غادر حكام المباراة محمد عبد القادر مرسي ومعاوناه ناصر صادق وطوني عثمان ،ملعب المباراة في سيارة نصف نقل ذات " كبينتين " وهو ما أثار دهشة الإعلاميين اللذين شاهدوا لحظات مغادرة طاقم التحكيم ، بينما وضح أن السيارة تعد الأقوى والأسرع في توصيل الطاقم إلي أماكن إقامتهم بسهولة .

 

وتعادل الأهلي مع مضيفه الجونة بهدف لكل فريق في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز المصري ، وارتفع رصيد الفريق القاهري للنقطة الثامنة عشر بينما رفع ممثل البحر الأحمر رصيده للنقطة العاشرة .

لاعب ذو صلة

X