إلغاء المؤتمر ومنع التصريحات و إصابة شهاب بعد "تسديده فناجيلي" والصمت يخيم

إلغاء المؤتمر ومنع التصريحات و إصابة شهاب بعد "تسديده فناجيلي" والصمت يخيم

قام محمود مكي رئيس منطقة سوهاج لكرة القدم ومراقب مباراة الجونة والأهلي ، بإلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة لعدم تواجد الصحفيين في الغرفة المخصصة لذلك ، بينما انتاب أعضاء الجهاز الفني ولاعبي الأهلي حالة من الحزن والصمت عقب فقدان نقطتين هامتين في مشوار البطولة .

 

و تحرك الكابتن علاء ميهوب المدرب العام للأهلي، تجاه غرفة المؤتمر الصحفي بغية حضور المؤتمر قبل أن يفاجأ بإلغائه لعدم وجود الصحفيين بالغرفة ، وتجمعهم خارجها لإجراء لقاءات مع اللاعبين .

 

بينما أصيب البديل شهاب الدين أحمد بعد دقائق من نزوله وتمكنه من إحراز هدف التعادل للفريق الأحمر من مراوغة بارعة وتسديدة رائعة أعادت للأذهان ، الشكل الرائع والأسلوب المرن والرائع للتسديدات الصاروخية للراحل رفعت الفانجيلي لاعب وقائد الأهلي السابق .

 

و أرجع البعض إصابة شهاب إلي الحظ العاثر الذي يواجهه اللاعب في الفترة الأخيرة ، بعدما حل بديلاً لحسام غالي قبل بداية الشوط الثاني ونجح في تحويل دفة المباراة لصالح الأهلي بعد نجاحه في تعديل النتيجة من مراوغة رائعة وتسديدة متقنة سكنت شباك أصحاب الأرض .

 

وأصيب شهاب بالتواء في القدم لم يستطيع علي إثره استكمال المباراة ، رغم انه حل بديلاً لغالي قبل بداية الشوط الثاني قبل أن يغادر الملعب قبل نهاية المباراة بربع ساعة متأثراً بإصابته .

 

ومنع الجهاز الفني لفريق الأهلي لاعبيه من الإدلاء بالتصريحات الإعلامية بعد فقد نقطتين بالتعادل أمام الجونة ، وحرص الجميع علي التزام الصمت ومغادرة ملعب المباراة دون الإدلاء بأي تصريحات .

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع مضيفه الجونة بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الثاني في اطار مباريات المرحلة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري .

 

لاعب ذو صلة

X