الغردقة اليوم في عيد .. مدرجات سياحية .. مباراة تاريخية و " حضور الوزير "

الغردقة اليوم في عيد .. مدرجات سياحية .. مباراة تاريخية و " حضور الوزير "

جاء حضور فريق الأهلي للمرة الأولي في تاريخه إلي محافظة البحر الأحمر لأداء مباراة رسمية بمثابة يوم عيد لجماهير المحافظة التي تستضيف فريق نادي القرن للمرة الأولي لمواجهة ممثلها الوحيد في بطولة الدوري الممتاز المصري .

 

وحل الأهلي ضيفاً علي محافظة البحر الأحمر ومدينة الغردقة ، لمواجهة فريق الجونة للمرة الأولي علي ملعب الأخير في المنتجع السياحي الذي يحمل نفس الاسم ، وذلك بعد موافقة الأمن علي استضافة الملعب للمباراة التي كانت تقام علي ملعب سوهاج بدلاً من ملعب الجونة .

 

وتعد المباراة بمثابة الحدث التاريخي للمحافظة وللفريقين بوصفها الأولي لأحد طرفي القمة مع الجونة في محافظة البحر الأحمر ، وعلي ملعبه الفعلي وليس ملعب بديل .

 

وشهدت مدرجات الملعب تواجد العشرات من السائحين المتواجدين في مدينة الغردقة والمنتجع السياحي المحيط بملعب المباراة ،و تتسع مدرجات الملعب لـ 15 ألف متفرج بينما اكتفي الأمن بدخول 7 آلاف مشجع فقط .

 

وحرص الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ولاعبه السابق الملقب " بوزير الدفاع "  ، علي حضور المباراة بصحبة عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي علي رأسهم خالد مرتجي ، وخالد الدرندلي .

 

وكالعادة حرصت الجماهير الحمراء علي التواجد ومؤازرة فريق الأهلي ، وعلي الرغم من ابتعاد المسافة ما بين القاهرة والغردقة إلا أن جماهير كثيرة من أعضاء جروب أولتراس أهلاوي حرصوا علي الحضور وتشجيع الفريق الأحمر طوال المباراة .

 

وتعادل الأهلي مع مضيفه الجونة بهدف لكل فريق في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز المصري ، وارتقي الفريق المنتمي لمدينة الغردقة للمركز الحادي عشر برصيد عشر نقاط بينما استمر الأهلي في المركز الثاني برصيد 18 نقطة ويتبقي له مباراتين مؤجلتين .

 

لاعب ذو صلة

X