معوض: سعيد لغياب تريكة وهذه طبيعة علاقتنا بالبدري وصراع الأجيال

معوض: سعيد لغياب تريكة وهذه طبيعة علاقتنا بالبدري وصراع الأجيال

أعرب الدولي سيد معوض الظهير الأيسر لفريق الأهلي عن سعادته لعدم مشاركة أبو تريكة في مباراة انبي حتى يعلم الجميع أن تريكة ليس السبب وراء سوء مستوي الفريق في بعض المباريات ، وكشف الظهير الأيسر حقيقة العلاقة الرائعة التي تجمع البدري باللاعبين ، ونفي أن يكون هناك أي صراع بين جيل الصاعدين ونظرائهم الكبار داخل فريق الأهلي .

 

و قال معوض في تصريحاته التليفزيونية أنه جاهز لخوض مباراة الأهلي القادمة بعد اطمئنانه علي موضع الإصابة التي اتضح إنها مجرد إجهاد في عضلة السمانة ، مؤكداً أنه سيخوض تدريبات الفريق في غضون يومين .

 

وعن علاقة اللاعبين بحسام البدري قال معوض " تربطنا علاقة جيدة ومحترمة للغاية مع الكابتن حسام ، جميعنا يريد أن ينجح البدري في مهمته ونساعده لتحقيق ذلك ، الخروج الأفريقي أثر علي أدائنا بعض الشيء لكننا سنتدارك الأمر في المباريات القادمة " .

 

و كشف معوض عن سعادته لعدم خوض أبو تريكة مباراة اليوم والاكتفاء بجلوسه علي دكة البدلاء قائلاً " كنت سعيد لعدم تواجده داخل الملعب حتى يشعر الجميع أن سوء الأداء ليس بسبب أبو تريكة بمفرده ، أداء الفريق مسئوليتنا جميعاً ، أبو تريكة لاعب كبير ومؤثر لكنه ليس سبب رئيسي في انخفاض المستوي " .

 

وتابع اللاعب الأعسر للأهلي " عودة أبو تريكة لمستواه المعهود ستأتي قريباً بعدما تنتهي الفترة  الصعبة الحالية ، ويعود تريكة لمستواه المرتفع والطبيعي في المباريات المقبلة ، وهو ما سيعود بالنفع علي الفريق " .

 

وعن ما يقال حول ممارسة معوض ضغوط علي الجهاز الفني بعد علمه بدخول النادي في مفاوضات مع شديد قناوي ، قال " هذه الأمور لا تشغلني علي الإطلاق ، يهمني أن يضم الأهلي عدداً كبيراً ومميزاً من اللاعبين ، لكنني أفعل واجبي وأؤدي المطلوب مني دون انتظار ما يدفعني لذلك ، هناك منافسة شريفة بين كل اللاعبين في مصر وأفخر أنني أمثل منتخب بلادي " .

 

ونفي معوض وجود صراع بين اللاعبين الصاعدين و الكبار داخل الفريق قائلاً " لا يوجد أي صحة لهذا الكلام ، تجمعنا علاقة جيدة بين الجميع ، لا فرق بين لاعب صغير و أخر كبير ، الملعب هو الفيصل بين الجميع ، وجميع اللاعبين زملاء وأحباب يجمعهم أسم الأهلي " .

 

وأكمل " لا وجود لهذه الصراعات داخل الأهلي ، هناك نظام متبع داخل النادي لا يستطيع أي لاعب أن ينحرف عنه ، مهما كان اسم اللاعب لا يستطيع أن يفعل ما يعكر صفو الفريق كمجموعة مترابطة " .

 

يذكر أن معوض غاب عن مباراة انبي بعد إصابته بشد في عضلة السمانة خلال التدريب الأخير الذي أقيم مساء أمس الأربعاء ، وأوضحت الأشعة عدم وجود مزق أو شد في العضلة لتتأكد سلامته وقدرته على العودة في المباراة المقبلة بمشيئة الله .

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X