خشبة يتحدث عن اللافتات والإعلام والخلافات .. ناجي: راض عن إكرامي

خشبة يتحدث عن اللافتات والإعلام والخلافات .. ناجي: راض عن إكرامي

تحدث هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي عن اللافتات التي رفعتها جماهير الفريق خلال مباراة فريقها أمام انبي مؤكداً إنها لا تعبر عن جميع الجماهير الأهلاوية ، ونفي مدير الكرة وجود أي خلافات بين أفراد الجهاز الفني للأهلي .

 

وعن لافتات جماهير الأهلي قال خشبة عقب مباراة الأهلي وانبي " جماهير الأهلي حريصة دائماً علي فريقها ، لكن رفع هذه اللافتات غير مُُرضي للجهاز الفني ، هذه الجماهير تساندنا وتؤازرنا دائماً ، و نتلقى منها كل الدعم ، لكن ما حدث في مباراة اليوم مجرد موقف شخصي وليس تعميم للجماهير الحمراء ".

 

وعن عدم مشاركة تريكة قال مدير الكرة " تريكة نجم كبير ولاعب مهم ، مشاركته أو عدمها وجهة نظر وحق أصيل للمدير الفني للفريق ،و تريكة جاهز للعب في أي وقت " .

 

ونفي خشبة وجود أي خلافات بين أعضاء الجهاز الفني للفريق مؤكداً أن العلاقات المحترمة والمتميزة تجمع بين أفراد الجهاز الفني ، قائلاً " لا يوجد أي خلافات بين أعضاء الجهاز الفني ، كل ما يقال مجرد إشاعات لا أساس لها  من الصحة " .

 

وأكد خشبة أن هناك التزام في التعاملات داخل فريق الأهلي سواء بين اللاعبين وأفراد الجهاز الفني أو المسئولين بالنادي ، وقال " لدينا لوائح ونظام متبع ، لا يوجد تفصيل لبعض القرارات ، ولا يوجد تباين في حساب المكافئات والغرامات بين اللاعبين لأن جميعهم سواسية " .

 

وعن أزمة الإعلاميين وتغطية أخبار الفريق قال مدير الكرة " منع حضور الإعلاميين كان بهدف زيادة تركيز اللاعبين ، وليس لدينا مانع في تواجدهم خلال تدريبات الفترة القادمة ، هناك تعاون تام بين الجهاز الفني والإعلاميين ، و نمتلك الحق في سرية التدريبات من عدمها إذا طلب المدير الفني " .

 

و أوضح خشبة أن ناديه يرغب في ضم مهاجم أفريقي مميز خلال الفترة المقبلة مؤكداً أن هناك العديد من المحاولات الهامة التي يبذلها النادي في ذلك الإطار لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة .

 

وختم مدير الكرة بالأهلي أن علاقة الجهاز الفني بجماهير الأهلي لا يشوبها التوتر لأن هناك ثقة وتعامل رائع ومحترم بين الطرفين ، وأكد خشبة أن الجهاز دائماً ما يستمع لنصائح محبي ومشجعي النادي .

 

بينما أعرب أحمد ناجي مدرب حراس مرمي فريق الأهلي عن رضاه عن مستوي فريقه خلال مباراة انبي مؤكداً أن تحقيق الفوز مهم للغاية من أجل مواصلة المشوار الناجح في بطولة الدوري .

 

وأكد ناجي أن استمرار الفوز خلال الفترة المقبلة من شأنه أن يمنح اللاعبين والجهاز الفني الثقة المطلوبة ، ويرفع الروح المعنوية لديهم من أجل الصعود لصدارة البطولة في سعى الفريق للاحتفاظ باللقب المحلي .

 

وعن مستوي شريف إكرامي حارس الأهلي أكد ناجي رضائه الكامل علي أداء إكرامي قائلاً " مستوي إكرامي جيد ، ولديه مستوي أفضل سيظهر خلال الفترة المقبلة ، وننتظر المزيد من الحارس " .

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً صعباً ومثيراً علي ضيفه انبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز المصري ليرتقي الفريق الأحمر للمركز الثاني برصيد 17 نقطة ويتبقي له ثلاث مباريات مؤجلة .

الفيديو اعداد محمد عزت

الفيديو اعداد رضا غانم

لاعب ذو صلة

X