بركات: أحرزت الهدف لعدم وجود ضباب و لن أستمر حتى سن الخمسين!

بركات: أحرزت الهدف لعدم وجود ضباب و لن أستمر حتى سن الخمسين!

أكد الدولي محمد بركات لاعب فريق الأهلي في تصريحات لا تنقصها الدعابة أن الهدف الذي أحرزه في مرمي انبي دخل إلي شباك الفريق البترولي لعدم وجود ضباب مثل الذي تواجد إبان الكرة الشبيهة التي أهدرها في مباراة مصر والجزائر في ختام تصفيات كأس العالم .

 

و قال محمد بركات عقب المباراة أن فريقه استطاع انتزاع ثلاث نقاط غالية بعد الفوز علي فريق انبي في المرحلة العاشرة من بطولة الدوري ، مؤكداً أن الفوز سيساهم في عودة الفريق لمستواه المعهود خلال الفترة المقبلة .

 

وأكد بركات أن فوز فريقه علي انبي بعد بتروجيت وتحقيق ست نقاط هامة ستساهم في رفع معنويات فريقه واستعادة الثقة بعد الخروج الأفريقي الأخير .

 

وأوضح " ملك الحركات " أن الجهاز الفني طالبه بالتقدم لأداء واجبه الهجومي خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني خاصة بعد تجمد النتيجة عند التعادل بهدفين لكل فريق ، متماً " الحمد لله نجحنا في إحراز هدف الفوز ، واقتناص نقاط المباراة كاملة " .

 

وأشار بركات إلي أنه غير منشغل بما يثار حول معدل أعمار لاعبي الأهلي ، وانتشار الأقاويل والأحاديث حول تريكة وجمعة وبركات ، قائلاً "أصبحت هذه النغمة تتردد باستمرار ، لكن هذه الأمور لا تشغل بالي علي الإطلاق " .

 

ووسط دعابات بركات رد علي تساؤل بالسن الذي سيعتزل عنده كرة القدم قائلاً " سأكمل مسيرتي لكنني لا أعتقد أنني سأظل ألعب حتى سن الخمسين " .

 

وتابع " جميع الأندية عامرة باللاعبين كبار السن ، لكن البعض يتناول وجودهم في الأهلي وكأنهم أصبحوا حمل زائد علي الفريق ، عندما خسرنا نهائي بطولة أفريقيا أمام النجم الساحلي سنة 2007 ترددت نغمة اللاعبين الكبار ، لكننا استطعنا تحقيق الكثير من البطولات بعد هذه المباراة ، وهذا أكبر دليل علي كذب هذه الإدعاءات " .

 

وفي تصريحاته الإذاعية قال بركات أنه استطاع إحراز هدف الفوز علي انبي في اللحظات الأخيرة لعدم وجود ضباب مثل الذي كان متواجداً إبان الكرة الشبيهة التي أهدرها أمام المنتخب الجزائري في ختام تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال .

 

وتمكن ( الزئبقي ) محمد بركات من إحراز الهدف الثالث لفريق الأهلي في الوقت القاتل في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر علي انبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليهدي بركات المركز الثاني للقلعة الحمراء مؤقتاً انتظاراً لاستكمال المباريات المؤجلة .

لاعب ذو صلة

X