البدري: بركات وتريكة وجمعة كنوز يجب الحفاظ عليهم و لن التفت للمشككين

البدري: بركات وتريكة وجمعة كنوز يجب الحفاظ عليهم و لن التفت للمشككين

أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي أن فوز فريقه علي انبي مهم للغاية في ظل سعي فريقه للوصول إلي قمة البطولة ، وأوضح البدري أن وجود لاعبين كبار أمثال تريكة وبركات وجمعة يعد بمثابة الكنوز التي يجب الحفاظ عليها .

 

وقال البدري أن فريق انبي من الفريق المميزة التي تجيد اللعب أمام الأهلي دائماً ، مؤكداً أن الفوز علي الفريق البترولي خطوة مهمة في مشوار بطولة الدوري، خاصة أن الوصول للنقطة السابعة عشر ارتقي بالفريق للمركز الثاني ويتبقي له ثلاث مباريات مؤجلة .

 

وعن تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة قال البدري " الأهلي قادر دائماً علي صنع الفارق في أي وقت ، هناك بعض الأمور الغامضة في ظل محاولات البعض التقليل من الانتصارات والتشكيك في قدرات الفريق ، لكن الفوز الذي تحقق مهم للغاية ويدل علي القدرات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبو الأهلي " .

 

وأضاف " أمامنا مباريات قادمة مهمة ، نهدف إلي تحقيق الفوز فيها جميعاً ، لدينا الإصرار الكافي لفعل ذلك والارتقاء لقمة المسابقة " .

 

وتابع المدير الفني للفريق الأحمر بأنه لن يلتفت للمشككين في قدرات اللاعبين وجهازهم الفني مؤكداً أن مسيرة الفريق ستظل سائرة علي النحو الجيد دون الالتفات لأي أغراض شخصية .

 

وعن التشكيك في قدرات بركات وتريكة قال البدري " لاعبي الأهلي مميزين للغاية ، أبو تريكة وبركات بمثابة الكنوز ، لابد أن نحافظ علي هذه الكنوز ، تريكة وبركات وجمعة كنوز يجب الحفاظ عليهم ولابد أن يتم تقديرهم علي أفضل مستوي ، ولا تعليق علي كل ما يثار بشأنهم " .

 

وعن الدفع باينو وسعيود أكد البدري أن حسابات المباراة الفنية حتمت الدفع باللاعبان ، متماً " لدينا لاعبين مميزين نستعين بهم وقت الحاجة لمجهوداتهم ، الدفع بسعيود كان لتحقيق كثافة هجومية وممارسة ضغط هجومي علي دفاعات انبي ، ونجح اللاعب في إثبات وجهة نظرنا بالمغامرة و اللعب بصانعي لعب  خلف رأس الحربة " .

 

وأكد البدري أنه لجأ في التغيير الثاني ، بخروج اينو ونزول شهاب ، بعد حصول الأول علي بطاقة صفراء كانت من الممكن أن تتطور لآخري حمراء  ، موضحاً أن سياسة الدفع باللاعبين الجدد والصاعدين تسير وفقاً لاحتياجات الفريق لكل مباراة .

 

وحقق الأهلي فوزاً صعباً علي ضيفه انبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز المصري ، و رفع الفريق الأحمر رصيده لسبعة عشر نقطة احتل بها المركز الثاني مؤقتاً في انتظار استكمال مبارياته الثلاث المؤجلة .

 

الفيديو اعداد رضا غانم

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X